إليسا تُحيي أولى حفلاتها أون لاين بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه

الفنانة اللبنانية إليسا تحي حفل أون لاين بالتعاون مع هيئة الترفيه

الفنانة اللبنانية إليسا تحي حفل أون لاين بالتعاون مع هيئة الترفيه

سيكون لعشاق ومحبي الفنانة اللبنانية إليسا موعداً مع أولى حفلاتها الغنائية أون لاين يوم الخميس الرابع من يونيو الحالي، والتي جاءت برعاية من الهيئة العامة للترفيه التي تواصل أنشطتها لعيد الفطر من خلال برنامجين ترفيهيين على شاشة التلفزيون.

ias

وبدون جمهور ستمتع الفنانة إليسا جمهورها بشكل مباشر حصرياً عبر منصة شاهد VIP، وستأتي هذه السهرة الطربية امتداداً لنجاح حفلات العيد التي كانت تحمل عنوان معيدين معكم.

نجاح حفلات معيدين معكم

حيث أشاد رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ أخيراً بنجاح حفلات معيدين معكم التي أحيها نخبة من نجوم الطرب والغناء لعيد 2020 أون لاين، والتي شارك فيها كل من الفنان محمد عبده وراشد الماجد ونجوى كرم وماجد المهندس، فيما طلب المستشار من خلال تغريدة إحياء المزيد من الحفلات، ليرد عليه مدير شركة روتانا سالم الهندي عبر تويتر:" أبشر يأبو ناصر، الجمهور يستاهل، وأنتم بدعمكم راح نقدم الأفضل".

يذكر أن إليسا طرحت حديثاً أحدث أغنياتها بمناسبة عيد الفطر، والتي حملت عنوان قهوة الماضي التي هي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وقد يبدوا تعاون إليسا مع هيئة الترفيه هذه المرة غريباً بعد الأزمة التي كانت بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ العام الماضي، والتي نتج عنها بلوك بين تركي آل الشيخ وإليسا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية