Yasmina

إليسا تمثّل حياة راقصة راحلة...فهل تشبهها في الشكل؟

إليسا تمثّل حياة راقصة راحلة...فهل تشبهها في الشكل؟

تجسّد إليسا في أحدث كليباتها " عكس يلي شايفينها" حياة الراقصة اللبنانية الراحلة داني بسترس، حيث ألهمت معاناة هذه الفنانة المخرجة أنجي جمّال، وكانت مصدر وحي وإلهام قوي لها في أحدث أعمالها التصويرية. اليوم ياسمينة تستعرض أمامك باقة من الصور تعود لداني بسترس، التي تميّزت بجمال وجاذبية لافتين، وحققت نجاحاً جماهيرياً ضخماً لم يمنعها من إنهاء حياتها بيديها.

من هي داني بسترس؟

هي إبنة إحدى العائلات البيروتية الأرستقراطية التي تمرّدت على تقاليد مجتمعها، وتحدت كل القيود، وتخطتها، متوجهة إلى مجال الرقص الذي عشقته حتّى يومها الأخير. بسترس عاشت معاناة حقيقية بعد رحيل إبنها الوحيد غرقاً، ولم تستطع تخطي هذه المصيبة، حتّى قررت الانتحار في 26 ديسمبر من العام 1998، مطلقة النار على نفسها من مسدس حربي.

اليسا وداني بسترس

من خلال مقارنتنا لصور الراحلة وإليسا، قد لا نلاحظ تشابهاً في الشكل، ولكنّ يمكن القول أنّ شخصيّتيهما متقاربة في بعض النواحي، التي تتعلق بالصدق وعدم المواربة والتعبير عن الرأي من دون الخوف من أحد. هذا الأسلوب عرفت فيه داني بسترس، واليوم يمكن القول أنّ إليسا هي أكثر الفنانات العربيات اللواتي يتبعنه أيضاً.

تجسّد إليسا حياة الراقصة اللبنانية الراحلة داني بسترس

اعتبرت داني بسترس من أكثر الفنانات جاذبية مع بشرتها السمراء، وملامح وجهها التي تحمل معاني الأنوثة والقوّة في آن، حتّى أنّ الكثير من الأخبار تداولت عن عشق عدد لا يستهان به من أهم الرجال لها، غير أنّه ليس هناك من أي خبر يقين يتحدث عن علاقتها بأي رجل معروف.

يُذكر أن إليسا تألقّت في كليبها الأخير بأنامل خبير الماكياج بسّام فتّوح.

إقرئي المزيد: من هي النجمة العربيّة التي نتوقّع أن تكون عروس العام 2017؟

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها