اليسا تنسى كلمات أغنياتها وتخرج عن الإيقاع

تمّ يوم السبت الماضي افتتاح مهرجانات الأرز الدولية في لبنان حيث أحيا الحفل الافتتاحي نجمة الإحساس إليسا ونجم الرومانسية وائل كفوري.

ias

إقرأي المزيد: اليسا تبدي اهتماماً بوائل كفوري وتمسح عرقه بمنديلها

إليسا غنّت باقة من أجمل أغنياتها منها "موطني"، "يا مرايتي"، "حلوة يا بلدي" وغيرها من أجمل الأغاني التي تفاعل معها الجمهور وتمايل. إلاّ أن بعض الامتعاض صدر عن الحاضرين نظراً الى أن اليسا خصّصت مساحة كبيرة للغناء باللهجة المصرية، بدلا من الاكثار من اللهجة اللبنانية في مهرجان الارز العريق الذي غنّى فيه بالسابق كبار لبنان كوديع الصافي وصباح والسيدة فيروز فكان لا بد من احترام هذا الصرح اللبناني العريق واحترام قيمته التاريخية.

إلاّ أن ما تقع به إليسا دائماً وكما في كل حفلاتها، فقد نسيت كلمات بعض أغنياتها وتعثّرت في باقي الأغنيات حتى أنه وصل بها الأمر في بعضها إلى حدّ الخروج عن الإيقاع. هذا الأمر أزعج الجمهور. فعلى إليسا الأخذ بأراء النقاد والعمل على تقديم ما هو أفضل لجمهورها عبر التعمّق أكثر بتقنيات الغناء والأداء والتمرين على الحفظ من أجل عدم إحراج نفسها مرة ثانية واحتراماً لجمهور يبادل الحب لنجمة الإحساس.

at #cedarsinternationalfestival #elissa

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

وقد حظيت اليسا ببعض الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنتقدين الشاعر منير بو عساف الذي وصف عبر حسابه الخاص على "تويتر" صوت إليسا بالنشاز وبأنه يسبّب له إستفزازاً كبيراً. وأيضاً كتبت ابنة شقيقة الراحلة صباح السيدة كلودا عقل تعليقاً انتقدت فيه نشاز الفنانة. كما علّق كثيرون أن إليسا هي فنانة كاسيت ولا تصلح أبداً لتغني في مهرجان كمهرجان الأرز.

إقرأي المزيد: إليسا تنشر صورة أخرى لها مع صديقها المفضل وائل كفوري

وائل كفوري في مهرجانات الأرز

أما النجم وائل كفوري فقد قلب السهرة رأساً على عقب نظراً إلى الاحترافية التي غنّى بها. وقد بدأ وصلته بأغنية للجيش اللبناني وقدّم باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وأشاد جميع الحضور بالكاريزما والموهبة الفذّة التي يتمّتع بها نجم الرومانسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية