اليك أفضل خلطه لتبيض الوجه بسرعه

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة مثالية، نضرة وخالية من الشوائب في أسرع وقت ممكن. وفي محاولة لتحقيق هذا الحلم وجعله حقيقة، تلجأ المرأة الى شراء مستحضرات العناية بالبشرة المحتوية على المواد الكيميائية المضرّة ببشرتها أكثر منها إفادة لها. لذلك، اليك مع ياسمينة أفضل الخلطات الطبيعية التي يمكنك أن تحضّريها بنفسك لبشرة فاتحة في أقل من أسبوع.

ias

خلطة اللوز والزبادي:  لتبييض وجهك في أقل من أسبوع، اقشري اللوز وانقعيه في الماء ثم اطحنيه جيداً وامزجيه مع الزبادي لتحصلي على عجينة ناعمة. طبّقي هذا الخليط على بشرة نظيفة ثم اغسلي وجهك جيداً. ننصحك بتطبيق هذه الخلطة بطريقة منتظمة لتحصلي على نتائج ملموسة.

قشر البرتقال والحليب: إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية، فبودرة قشر الليمون هي الحل الامثل لك. امزجي قشر الليمون مع الحليب والعسل. طبقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتتخلصي من تصبغات البشرة ولتحصلي على بشرة فاتحة ونضرة من دون أي شوائب. خلطة البابايا والعسل: لعل خلطة العسل والليمون من أكثر الخلطات الشائعة لتفتيح البشرة. ولكن ما رأيك بتجربة خلطة العسل والبابايا لنتائج مضمونة في أقل من أسبوع. لذلك، امزجي العسل مع لب البابايا الطازج وطبّقي هذا الخليط على كامل وجهك ما سيمنحك بشرة فاتحة في أقل من أسبوع. كما يتميز هذا الخليط بامكان تطبيقه على الجسم.

خلطة الكركم لتبييض الوجه: إن كنت تبحثين عن حل سريع للبقع الداكنة في وجهك، اليك خلطة الكركم لبشرة فاتحة في أقل من أسبوع. أولاً، امزجي ملعقة صغيرة من بودرة الكركم مع ملعقة صغيرة من ماء الورد وعصير الليمون. ثانياً، طبقي هذا المزيج على بشرة نظيفة قبل النوم واتركيه لمدة عشرة الى خمس عشرة دقيقة. بعد ذلك، اغسلي وجهك جيداً واخلدي الى النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية