اليك افضل برامج الصلاة للاندرويد 2019

اليك افضل برامج الصلاة للاندرويد 2019

اذا كنت تبحثين عن افضل برامج الصلاة للاندرويد 2019، فانت حتما تعرفين مدى اهمية برامج الصلاة في ايامنا هذه، وفي ظل كل الانشغالات والضغوطات التي تمر بها، والتي يجب الا تكون عذرا لعدم الصلاة. ومنتفسير الصلاة في المنامالى التطبيقات المثالية له.

ias

Athan Pro

يحظى هذا التطبيق بثقة ملايين المستخدمين، ويمنحك فرصة لمعرفة الاوقات دقيقة للأذان، واوقات الصلاة، ويتضمن ميزات عديدة اخرى مثل الوصول إلى تطبيقات حصن المُسلم، والقرآن الكريم والتقويم الإسلامي وغيرها من الواجبات الدينية وذلك باللغتين الإنجليزية والفرنسية. 

Muslim Pro

اضافة الى اوقات الصلاة، يقدم Muslim Pro ميزات أخرى مثل التقويم الهجري الإسلامي وبوصلة لتحديد القِبلة، ويعرِض أسماء اللَّه الحسنى وتقديم دليل للمساجد ومطاعم الحلال في البلاد غير العربية، كما يقدم القرآن الكريم كاملا بالصوت والصورة ويترجمه الى لغات متعددة، وهو مُتاح بنسختين مجانية ومدفوعة.

Al-Moazin Lite

يتميز هذا التطبيق انه مدمج مع ميزة GPS للحصول على أوقات صلاة دقيقة ايا كان المسلم في العالم، وتتيح النسخة المدفوعة منه ميزة البوصلة الرقميّة لتحديد اتجاه القِبلة، ومجموعة الاشعارات المتعلقة باوقات الصلاة، اضافة الى التقويم الهجري، وغيرها من الخدمات. 

ختاما نذكرك بالتالي:هل يجوز الصلاة بالمناكير؟ اليك الجواب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية