إليكِ الطريقة المثالية للتمتع بإطلالة أكثر شباباً!

هل جرعات الكولاجين وحمض الهيالورونيك هما العلاجان الوحيدان الفَعَّالان لمحاربة علامات التقدُّم في السن؟ هل من الممكن أن يجعلاكِ تبدين بمظهر أكثر شباباً؟

ias

لقد شهدت جداتنا بالمفعول السحري لملعقة كبيرة من زيت كبد القد، إلا أن الكميات الهائلة من أكاسير العناية بالجمال التي طُرحت مؤخراً في الأسواق تنقل عملية العناية بإطلالتك إلى مستوى آخر. فاعلية كبيرة تبشر بالعناية بكل شيء بدءاً من البشرة المشرقة إلى الشعر المفعم باللمعان، فضلاً عن تقليل مظهر التجاعيد وتعزيز مظهر البشرة الصافية، فهل حقاً توفر مشروبات العناية بالجمال كل ذلك؟

ننفق الكثير من الأموال كل عام على الجرعات والمستحضرات التي تعدنا بالحصول على بشرة مشرقة أكثر شباباً وامتلاءً. والآن، توجد مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل في الأسواق مصممة خصيصاً لتقدم لك هذا المفعول. ولكن تتوفر هذه المستحضرات في شكل جرعات يمكن شربها، مما يثبت حقيقة أن ما تتناولينه عن طريق الفم يكون على نفس القدر من الأهمية التي تمثلها المنتجات التي تضعينها على بشرتك. تُعد "جرعات" العناية بالجمال مشروبات غنية بالفيتامينات والمعادن والمكونات الفعالة الأخرى، وهي مصممة خصيصاً لمنحك مظهراً أجمل وشعوراً أفضل أحدث الأسلحة المتخصصة في محاربة علامات التقدم في السن في مجال العناية بالجمال.

تعرفي على مجموعة Detox Delight Beauty Shot

ولكن هل يمكن لجرعة تتناولينها عن طريق الفم تعزيز مظهرك؟ لقد تحدثنا مع نيكول جونغانيل من Detox Delight حيث قالت: "إذا كان الكولاجين موجوداً في مشروبات العناية بالجمال فغالباً ما يكون مستخلصاً من الأسماك، ولكن لأن هذا البروتين يتم تناوله عن طريق الفم، ستقوم إنزيمات الهضم بتكسير معظمه لاستخدامه مصدراً للطاقة، ولذلك قد لا يقدم هذا المنتج الفاعلية المطلوبة في تنشيط عملية إنتاج الكولاجين في البشرة. يكمن السر في منح البشرة أفضل المكونات الأساسية الممكنة عن طريق تناول المكونات الداعمة للبشرة مع الطعام والشراب. وتواصل نيكول حديثها قائلة: "إنكِ بحاجة إلى أن تكوني شديدة الحرص عند الاختيار لأن بعض هذه المشروبات ما هو إلا مزيج من الماء وبدائل السكر والمواد الحافظة. يُعد السكر بجميع أشكاله غير مفيد للبشرة، وقد تكون تغذية البشرة من الداخل إلى الخارج عامل التغيير في عملية محاربة التجاعيد إذا وقع اختيارك على المنتجات الصحيحة. مثل Beauty Shots من Detox Delight."

سواء استخدمتِ هذه المنتجات لتعزيز تنظيف بشرتك أو للاستمتاع بتناولها بشكل منفصل على مدار يومين أو ثلاثة أيام. تقدم Detox Delight Beauty Shot الدعم المثالي في شكل أطعمة ذات قيمة غذائية عالية، وهي تأتي حالياً في شكل مجموعة فعالة مكونة من 6 مشروبات Beauty Shots صحية وشهية.

تتوفر مشروبات العناية بالجمال Detox Delight Beauty Shot  في مجموعة مكونة من ستة كوكتيلات شهية وهي على النحو التالي: كل مشروب 60 مل يحتوي على مكونات عضوية وطبيعية مستخلصة من النباتات عن طريق العصر على البارد وخالية من الغلوتين. تتميز أيضاً بخلوها من الإضافات الصناعية والمواد الحافظة، كما أنها غير معالجة بالحرارة أو البسترة.

إقرأي المزيد: تعرفي مع "ياسمينة" على أفضل رجيم سريع جداً لنقاص الوزن في أسبوع لتتخلصي من الوزن الزائد وتستعيدي رشاقتك وتتمتعي بجسم مثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية