Yasmina

إليكِ النجمات اللواتي تألّقن بأزياء لويس فويتون في حفل الميت غالا 2019

كلوي موريتز واليسيا فيكاندر بازياء من لويس فويتون

لا شكّ أنّ علامة لويس فويتون هي من أكثر الماركات التي تلجأ إليها النجمات لإطلالة عصريّة ومميّزة وأنيقة في الوقت ذاته والسبب أنّ ما يقدّمه لنا نيكولا غيسكيير يتّسم دائماً بالأسلوب العصريّ والـ Edgy أحياناً.

لـ حفل الميت غالا 2019، رأينا الكثير من النجمات متألّقات على السجادة الحمراء بأزياء وفساتين موقّعة من لويس فويتون وأبرزهنّ أليسيا فيكاندر وإيما ستون اللتين عوّدتانا على اختيار ملابسهما دائماً من العلامة الفرنسيّة.

البداية مع أليسيا فيكاندر التي تألقت بفستانٍ مطبّع قصير تميّز بقصّة أكمامه البارزة على الأكتاف والتي أتت بكشاكش، هذا الفستان الذي زيّنته أليسيا بحزامٍ معدنيّ ما أضفى عليه لمسة Edgy. كذلك، رأينا كلوي مورتز تتألّق بالحزام ذاته إنما مع فستان من الترتر والشك وبقصّة مستقيمة ولكن مع ياقة ملفتة وحددة تشبه ياقة السترة الرسمية.

انديا مور وايما ستون بازياء من لويس فويتون

أيضاً، حضرت إيما ستون كالعادة بجامبسوت بدل الفستان وقد رأينا الحزام الميتاليكيّ ذاته ولكن مع الجامبسوت الذي أتى بقماش الترتر ذاته كقماش فستان كلوي وقد نسّقت إيما الحذاء الذهبي مع هذا الجامبسوت الفضي ما يؤكّد أنّ مزج الذهبي مع الفضي موضة رائجة.

استكمالاً مع موضة الذهبي والفضي، حضرت إنديا مور بفستان من الشكّ الذهبي وقد لفتنا أيضاً الحزام مع البكلة العريضة المربّعة الميتاليكيّة ذاتها، هذا الحزام الذي كان الأكسسوار المشترك بين النجمات اللواتي تألّقن بأزياء لويس فويتون.

لورا هارييه وجنيفر كونيلي بازياء لويس فويتون

في المقابل، حضرت جنيفر كونيلي بفستان عكس موضة الـ Color Blocks وقد تميّز بقماشه الترتر ولكن الملوّن وطبعاً حضر الحزام ولكن رأيناه بحزام أسود مع البكلة المعدنيّة طبعاً. كذلك، حضرت لورا هارييه بفستان من لويس فويتون ولكن المفارقة أنها اختارته جلدياً ولكن أيضاً مع الحزام ذاته إنما بلون أحمر مع البكلة المعدنية.

روث نيغا و RILEY KEOUGH بازياء لويس فويتون

إلى جانب هؤلاء رأينا رايلي بفستان من الترتر والملفت أنّها لم ترتدي الحذاء بالكعب العالي إنما اختارت حذاء الـ Brogue وأتى حزامها ملفتاً إذ رأيناه مختلفاً حيث استبدلت الحزام الذي رأيناه مع النجمات الأخريات بحزام جلديّ عريض بأسلوب الـ Obi.

في المقابل، رأينا روث نيغا بإطلالة ارتكزت على السروال الرسمي مع توب مميّزة بقماشها الترتر المطرّز وقصّتها العريضة.

Robyn وصوفي تورنر بازياء لويس فويتون في حفل الميت غالا 2019

أما صوفي تورنر فقد حضرت بجامسوت مطبّع ومن الترتر الملوّن في حين لجأت Robyn إلى إطلالة النيود والترتر البيج حيث اختارت جامبسوت بأسلوب ملابس اللانجري مع سترة طويلة باللون والقماش ذاته.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر