Yasmina

اليك خلطات لتطويل الشعر في يومين

خلطات لتطويل الشعر في يومين

قد ترتكبين في مسعاك لمواكبة الموضة بعض الأخطاء التي قد تؤذي شعرك الطويل مما يدفعك إلى قصه، أو قد تختارين قصة قصيرة تشعرين أنّها لم تناسبك ما قد يصيبك بالحزن لخسارتك شعرك الجميل. ولكن هذا الأمر ليس بالأمر الكارثي اذ يمكنك أن تلجأي إلى خلطات للشعر التي تساعدك على تطويل شعرك بسرعة تامة ولو لبضعة سنتميترات.

خلطة البيض وجوز الهند:

أنت بحاجة إلى بيضة مخفوقة جيّداً وملعقتين من زيت الزّيتون، واثنين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. اجمعي المطونات لتحصلي على خلطة متماسكة وضعيها على شعرك لمدّة 15 دقيقةً ليومين على التوالي لتحصلي هلى النتيجة المرجوة. وفوائد هذه الخلطة تكمن في خصائص كل عنصر من عناصرها التي تغذي بصيلات الشعر وتعمل على تنشيط الدورة الدموية في الرأس لينمو الشعر بسرعة.

زيت الثوم:

زيت الثوم مادة أساسيّة في تكثيف الشعر وعلاج تقصفه وتسريع نموه. اغلي بضعاً من فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند، ودلكي جذور شعرك ليساهم في تعزيز الدورة الدموية لفروة رأسك مما سيساعد في تطويل وتكثيف شعرك خلال يومين أو 3.

الخردل مع البيض:

امزجي ملعقة كبيرة من الخردل مع الماء الدّافىء، وأضيفي 3 ملاعق من زيت الزّيتون وبيضة واحدة، واخلطي المكوّنات معاً حتى تحصلي على عجينة متناغمة وناعمة. طبّقي الخلطة على جذور شعرك واتركيه من 15 إلى 20 دقيقة خلال يومين متتاليين لتشعري بالفرق ولو بنسبة بسيطة. وننصحك بأن تطبقي هذه الخلطة يومين في الأسبوع الواحد لا أكثر.

اقرأي أيضاً: خلطة لتبيض الوجه ولتحقق حلمك

بالفيديو تسريحة سهلة للجامعة

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى
تجميل

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى