اليك وصفة بياض الثلج لبشرة مثالية

اليك وصفة بياض الثلج لبشرة مثالية

ias

من منا لم يكن مولعاً بقصص ديزني الخيالية وبأميراتها التي سحرتنا منذ صغرنا بجمالهن بدءاً برابانزل الى سندريلا وأخيراً بيضاء الثلج. تميزت بيضاء الثلج بشعرها الاسود وبشرتها البيضاء المشرقة والنضرة فقد باتت أمنية كل فتاة هي الحصول على هذه البشرة. لذلك إن كنت تحلمين ببشرة ناصعة البياض تماماً كبيضاء الثلج، تعرّفي مع ياسمينة على هذه الوصفات الطبيعيةلتبييض الوجه في أقل من أسبوع.

اكتشفي وصفة طبيعية لتبييض الوجه

كريم التفاح الطبيعي: يعتبر التفاح العلاج الانسب للبشرة إذ يحتوي على أحماض الفا الهيدروكسي التي تحفز لون البشرة ومرونتها. للحصول على كريم التفاح، انقعي شرائح التفاح المقشر في الحليب لمدة 20 دقيقة وامزجيها لتحصلي على مزيج كريمي. ضعي هذه الخلطة في الثلاجة لمدة 10 دقائق، ثم امزجيها مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون . طبقي هذه الخلطة على كامل الوجه والرقبة واتركيها لمدة 15 دقيقة. اغسلي وجهك بالمياه الفاترة ودلكيه بمكعب الثلج لتضمني الحصول على بشرة بيضاء وناعمة.

عصير الليمون المبرد: يحافظ عصير الليمون على صحة بشرتك وبياضها. لذلك، يمكنك استخدامه كمبيض طبيعي للبشرة. فتركيبته المحتوية على فيتامينات (ج) و(أ) تساعد على تخفيف البقع الداكنة لبشرة مشرقة ونضرة. ضعي ثلاث ملاعق من عصير الليمون المبرد في وعاء. وغطسي قطنة صغيرة به واستخدميها لتربيت وجهك بلطف. اتركيها لمدة تتراوح ما بين الخمس والسبع دقائق ثم اغسلي وجهك بالمياه الباردة. طبقي هذه الطريقة مرة كل سبعة أيام لبشرة تنصع بياضاً.

عصير البندورة: اهرسي نصف لب البندورة الناضجة وامزجيها مع ملعقة صغيرة من البايكينغ صودا وملعقة صغيرة من العسل.ا مزجي هذا الخليط جيداً ثم افركي به كامل الوجه والرقبة واغسلي وجهك بعد خمس دقائق. تساهم هذه الوصفة في إزالة شوائب البشرة وتخفيف إنتاج مادة الميلانين بالاضافة الى حماية البشرة من أضرار الاشعة فوق البنفسجية ما يمنحك بشرة بياض الثلج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية