اليوتيوبر سارة حنا تفوز في مسابقة Global Face Awards الشرق مع NYX

سارة حنا شابة لبنانية وهي اختصاصية ماكياج، ويوتيوبر لديها أكثر من 450000 مشترك، نجحت أخيراً في الفوز بمسابقة Global Face Awards 2019 التي أقيمت للمرة الأولى في الشرق برعاية نيكس. ياسمينة التقت سارة في جلسة خاصة، وعلمت الكثير عن تفاصيل الإشتراك في هذه المسابقة وكيف توصلت الى الفوز وما هي الخطوات التي تنتظرها في المستقبل القريب بعد أن تأهلت الى الدورة النهائية التي ستحدث في لوس أنجيلوس.

ias

كشفت سارة لياسمينة أنها اشتركت في هذه المسابقة لأنها تحب العمل ضمن إطار فني مختلف وجريء، وقد بدأت المسابقة في تصويرها لفيديو مميز اختارت خلاله موضوع الفضاء وعملت على ماكياج يجسد ذلك بأسلوب فني مميز، وقد أشارت الى أنها اختارت هذا الموضوع لأنها من الشابات اللواتي يؤمن بعلم الفلك وبطاقته التي تجمع ما بين البشر.

اليوتيوبر سارة حنا تفوز في مسابقة Global Face Awards الشرق مع NYX

وبعد أن نشرت الفيديو الذي جسدت خلاله الفضاء على قناتها على يوتيوب، تمكنت سارة من بين 200 مشترك أن تكون من بين الـ 10 أوائل لتنتقل الى خوض المسابقة الثانية مع علامة نيكس التي حصلت ضمن حدث ضخم في بيروت، تم خلاله اختيار "الطبيعة الأم" كموضوع وطلب من المشتركين الـ 10 تجسيده مباشرة على العارضات أمام لجنة التحكيم حيث كان لسارة الفرصة أيضاً أن تكون بين الـ 5 أوائل وذلك بعد الجمع ما بين تصويت لجنة التحكيم والجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

اليوتيوبر سارة حنا تفوز في مسابقة Global Face Awards الشرق مع NYX

> "عملت بشغف كبير ولن أضع سقفاً لطموحي بعد اليوم"

وبعد تأهلها الى المرحلة الأخيرة، خاضت سارة مسابقة أخرى طلب خلالها من المشتركين الـ 5 أن يتم تحميل فيديو على يوتيوب يدور موضوعه حول شخصيات كوميدية وأبطال خارقين، وهنا لم تتردد أبداً في تحويل نفسها الى "سوبر سارة"، إيماناً منها بأن لكل إمرأة قواها الخارقة التي تميّزها وقالت:"أؤمن بأن قوتي الخارقة تأتي بقدرتي على التفنن بالماكياج، وهذا ما دفعني لأن أفوز بفضل تصويت الجمهور ولجنة التحكيم بالمرتبة الأولى ".

اليوتيوبر سارة حنا تفوز في مسابقة Global Face Awards الشرق مع NYX

وأخيراً، هذا الفوز فتح لسارة الفرصة بالسفر الى لوس أنجيلوس لتكون الموهبة الأولى والوحيدة التي تمثل البلدان العربية في الخارج. سيكون هناك تجربة أداء أخرى وستنافس من خلالها الفائزين من حول العالم، على أمل أن يتم اختيارها من قبل لجنة التحكيم لتكون من بين الفائزين الـ 5 قبل أن تخضع بعدها لتصويت الجمهور والفوز بالمرتبة الأولى إن شاء الله.

موقع ياسمينة يهنئك على هذا الفوز المميز ويتمنى أن يرافقك النجاح في جميع خطواتك القادمة لترفعي اسم العالم العربي خارجاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية