اماكن بيع تذاكر فعاليات الرياض 2019

اماكن بيع تذاكر فعاليات الرياض 2019

من اجل التمتع بموسم الرياض، اليك اماكن بيع تذاكر فعاليات الرياض 2019 الذي اخبرناك سابقا عن ابرز الفعاليات فيه، وبهذا ستستطعين التمتع به حتى نهاية ديسمبر. ويعتبر هذا الموسم احد اكبر المواسم الترفيهية في الشرق الاوسط، والذي يتضمن الكثير من العروض والنشاطات الحفلات والمنتظرة. 

ias

المكان الاول: فروع فيرجن ميجاستور

يمكن شراء تذاكر فعاليات موسم الرياض 2019 من كافة فروع فيرجن ميجاستور في جدة، والدمام، والرياض، حيث يمكنك ايجادها في عدد كبير من مولات المملكة، مثل بانوراما مول، ورياض بارك مول والحياة مول والنخيل مول والظهران مول وفي ورد سي مول ومجمع العرب وروشانا مول والسلام مول.

المكان الثاني: شاحنة متنقلة خاصة بفيرجن

اذا لم تحظي بفرصة شراء التذاكر من فروع فيرجن، لا تحافي لانه يمكنك الحصول عليها من خلال شاحنة خاصة بفيرجن ستتنقل في ارجاء فعاليات الرياض، وستتوفر فيها كل التذاكر. وهي خطوة لافتة تسهل المشاركة في هذا الموسم الترفيهي الضخم. وبالحديث عنه نخبرك عن5 نشاطات سياحية يمكنك ايضا القيام بها في المملكة خلاله.

المكان الثالث: الموقع الالكتروني

يمكنك الحصول على التذاكر اونلاين، من خلال زيارة موقع موسم الرياض الإلكتروني والضغط على الرابط التالي أدناه، كما يمكنك تطبيقه على أندرويد وios باسم riyadh season امكانية شراء التذاكر، ومعرفة نقاط بيعها.

Riyadh Season

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية