امرأة الثور...مستقلّة، قائدة ووفيّة، فأيّ إطلالة تشبهها؟

يصادف أنّ برج مديرتي في العمل كما العديد من زميلاتي هو الثور (اليك الاكسسوارات والازياء التي تناسب امراة الحمل)، لذا، قد يكون من السهل التكلّم عن هذا البرج الذي أدرك صفاته جيداً وأعرف جوانب شخصيته تمام المعرفة، فأنا أدرك تماماً ما الذي يليق بامرأة الثور وأكثر ما يجذبها من ألوان وأكسسوارات وقصّات.

ias

من صفات امرأة الثور الأشهر أنها مستقلّة وقوية الشخصية، واثقة من نفسها ومن خطواتها التي تقودها دائماً إلى تسلّق سلّم النجاح والوصول إلى القمّة وبالتالي الارتقاء إلى أعلى المناصب الإدارية.

ومن المعروف أيضاً عن امرأة الثور، وفائها اللا محدود وغير المشروط، هذا الوفاء الذي يميّز امرأة الثور ويجعلها صديقة ودودة ومندفعة الأمر الذي يدل الى حبّها للألوان الهادئة التي تعكس الصداقة وفي الوقت ذاته  تحافظ على شخصيتها الهادئة نسبياً.

فامرأة الثور تفضّل طبعاً الألوان الأساسية والداكنة التي تتنوّع ما بين الأسود والأبيض والرمادي والبيج مثلاً إذ إنّ كلاسيكيتها ومنصبها الإداري يفرضان عليها دائماً اختيار هذه الألوان التي تعكس الإطلالة الكلاسيكية والـ Formal.

من هذا المنطلق، إنّ امرأة الثور تفضّل القطع الكلاسيكية والرسمية فهي حتماً تفضّل الفستان بالقصة المستقيمة أو قصة الـ ALine وباللون الواحد على فستان الترتر مثلاً أو المطبّع بالألوان أو الرسومات.

إلى جانب ذلك، من الطبيعي أن تميل امرأة الثور إلى الأكسسوارات الكلاسيكية أيضاً، فلا بد من أنها تفضّل الأحذية الكلاسيكية وذات التصميم البسيط كالصندل الناعم أو الحذاء المسطّح الناعم وإذا ارتأت اعتماد التغيير وإضافة لمسة مميزة على إطلالتها، فهي حتماً لا تلجأ إلى الصيحات الغريبة إنما إلى تلك التي تعكس الأسلوب الرجالي أي موضة الـ Minimalism التي تحافظ على الجانب الراقي في شخصيتها، لذا من الممكن أن نراها تختار حذاء الـ Brogue الرجالي مثلاً أو الحقيبة الكلاسيكية إنما بالرباط الطويل.

تماماً مثل الأحذية، يقع خيار امرأة الثور دائماً على الحقائب الكلاسيكية أكان من خلال تصميمها أو لونها إذ تختارها محدّدة وبألوانٍ أساسية.

الأمر ذاته ينطبق على الأكسسوارات الأخرى من نظارات شمسية وعقود ومجوهرات، إذ تميل امرأة الثور إلى اختيار التصاميم الكلاسيكية فتلجأ إلى النظارات الشمسية بالإطار الكلاسيكي وذات اللون الأساسي فيما تفضّل اعتماد الأكسسوارات الأساسية وليس الملفتة.

يؤخذ على امرأة الثور أنها كسولة، إلاّ أنّ حقيقة الأمر أنها تحب الرفاهية وتسعى إليها في جوانب حياتها المختلفة، ولهذا اخترنا لها باقة من مستحضرات تجميل CHANEL التي تشبهها وتعد قريبة من شخصيتها، ومحقّقة لأهدافها، أوّلها مجموعة Hydra Beauty التي تعزّز رطوبة البشرة، وتمنح الوجه النضر والشاب، وتمنع الشيخوخة من أن تدقّ بابك. وثانيها La Palette Sourcils de Chanel الذي يتمم الأنوثة التي تعرف عن امرأة الثور، بطريقة فيها الكثير من الجاذبية. ولأنّ إمرأة الثور عاشقة الأحمر في الماكياج، لا بدّ من أن نخصّك بهذا اللون لشفاهك، وننتقي لك لوناً قوياً من Rouge Coco Stylo الذي يمنحك اللون المشع، ويدوم طويلاً.

إقرأي المزيد: اليك الاكسسوارات التي تليق بإمرأة الجدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية