أناقة وذوق هذه النجمة العربية تلفت الأنظار وتؤكّد أنّها منافسة شرسة لنجمات هوليوود

اكتشفي اطلالات درة زروق الرائعة

تونيسيّة الأصل والهويّة إنما هي عربيّة الانتشار والأهمّ أنّها عالميّة في إطلالتها وأناقتها وذوقها حيث تنافس نجمات هوليوود أناقة وذوقاً وتميّزاً.

ias

إنّنا نتكلّم عن الممثّلة درة زروق التي تلفت الأنظار وتصبح حديث الصحافة وعاشقات الموضة كلّما أطلّت مهما كانت المناسبة أو حتى كلّما نشرت صورة لها على صفحتها على انستغرام، فما سبب لوكاتها الرائعة هذه؟

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

ببساطة، إنّ سبب نجاح إطلالات درّة وتميّزها هو أنّها ترتكز على البساطة التي نراها عادة في إطلالات النجمات العالميّات إنما من خلال اعتماد أناقة واضحة لا تتقنها إلا السيّدات العربيّات فتأتي إطلالتها مزيجاً ما بين الأسلوب الأجنبيّ العصريّ والذي يرتكز على البساطة والأسلوب الشرقيّ الذي يرتكز على الأناقة المتقنة.

أما أبرز صيحات درّة التي لفتتنا والتي جعلتها نجمة عربيّة تستحقّ تسليط الضوء عليها وباستمرار، الجينز السكيني الممزّق والمنسّق مع حذاء الرانجر مع البلايزر وقبّعة البيريه، قطع تعتبر الأبرز اليوم في عالم الموضة أكنّا نتكلّم عن حذاء الرانجر أو قبّعة البيريه وما جعل تلك الإطلالة مميّزة، لجوء درّة إلى الـ T Shirt العاديّة أي الـ Basic ما جعل البساطة عنوان هذه الإطلالة.

أيضاً، تلجأ درّة إلى الكثير من الأكسسوارات كالقبّعة وتحديداً قبّعة الفيدورا إلى جانب القفازات كما أنّها ترتدي كثيراً سترات ومعاطف الفرو. إنّ هذه القطع والأكسسوارات تجعل إطلالات درّة دائمة التميّز والفخامة.

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وفي المقابل، لا تفوّت درّة الإطلالات الرسميّة الخاصّة بالسجادات الحمراء إذ وفي تلك الإطلالات، تحرص درّة أن تختار الفساتين الأنيقة إنما العصريّة والمميّزة أيضاً. فـ فساتين درّة لا تختصرها الشكّ ولا التطريز فقط كما هي الحال مع النجمات الأخريات إنما تتجرأ درّة وتختار الفساتين بقصّات ملفتة وبأقمشة مميّزة وخيارها لفساتينها الرسميّة يأتي دائماً ملفتاً إذ تلجأ إلى القصّات الجديدة وليس القصّات الكلاسيكيّة.

ومن الصيحات الأخرى التي اعتمدتها درّة والتي لفتتنا، القميص الذي يأتي بأكمام الجرس وبأسلوب الكشاكش كما حزام الكورسيه، هذه الصيحات التي لا تختارها سوى النجمات اللواتي يتابعن أخبار الموضة عن كثب.

أيضاً، ما يلفتنا في إطلالات درّة زروق الأكسسوارات الكبيرة والملفتة التي تعتمدها وهي الـ Statement Accessories، هذه الأكسسوارات التي تأتي لتعكس أسلوب بوهيميّ يظهر أحياناً درّة وكأنها نجمة لاتينيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية