انتخاب ياسمينة زيتون ملكة جمال لبنان 2022 بعد غياب لثلاث سنوات

مصدر الصورة: موقع LBCI

تُوّجت ياسمينة زيتون على عرش ملكة جمال لبنان 2022 بعد غياب الفعالية لثلاث سنوات، وحصدت مايا بو الحسن لقب الوصيفة الأولى، وجاسينتا راشد لقب الوصيفة الثانية، وذلك في حفل مبهر نظّمته إدارة الـ “إل بي سي”، تنافست فيه 17 فتاة على اللقب، الذي حملته مايا رعيدي منذ العام 2018 وحتى اليوم.

ias

تألّفت لجنة التحكيم من شخصيات بارزة في مجال الإعلام والجمال والفن، ومن أبرز الأسماء، الانفلونسر كارن وازن، المديرة العامة لجريدة النهار والنهار العربي نايلة تويني، المقدّمة هيلدا خليفة والمخرج المسرحيّ إيفان كركلا.

من هي ملكة جمال لبنان للعام 2022

ياسمينة زيتون هي في الـ 20 من عمرها، تتخصّص بمجال الإعلام، وقد لفتت كما المشتركات السابقات أنظار لجنة التحكيم بملامحها الجمالية.

مقدّمة الحفل إيميه الصيّاح

تولّت الممثلة اللبنانيّة إيميه الصياح تقديم الحفل، متألّقة بفستان فضيّ من تصميم جورج حبيقة الذي زيّن إطلالات المشتركات بإبداعات ضاعفت جاذبيّتهنّ بقصّاتها الملفتة وما تزيّنت به من تفاصيل رائعة.

نانسي عجرم نجمة الحفل

ضيفة فعالية تتويج ملكة جمال لبنان للعام 2022، كانت نانسي عجرم، التي أدّت أغانيها على المسرح بإطلالات عدّة، أولها كانت بفستان أسود من تصميم Dolce & Gabbana، تميّز بتنورة بشقّ جانبيّ، وبحزام فضيّ عريض، وقد نسّقته مع صندل اسود بالكعب العالي تزيّن بالأحجار اللامعة.

أمّا لإطلالتها الثانية، فقد اختارت النجمة اللبنانيّة فستانًا قضيًا قصيرًا بقصّة الصدر المفتوح والأكمام الطويلة،

ملابس سباحة من جورج حبيقة للمرة الأولى

المصمم جورج حبيقة الذي اهتم بإطلالات المتسابقات، صمّم وللمرة الأولى، ملابس سباحة تألّقن لها، باللون الفوشيا وتزيّنت بتفاصيل مميّزة شكّلتها الأحجار اللامعة التي أضفت لمسات فخمة على الإطلالات.

وعلى هذا الصعيد، قد يهمّكِ الاطلاع على صور ملكات جمال لبنان بين لحظات التتويج واليوم، وكذلك صور ملكات جمال الكون مع مكياج ومن دونه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية