انطلاق المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض

انطلاق المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض

انطلاق المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض

شهدت العاصمة السعودية انطلاق المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2023 في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات يوم الثلاثاء 5 ديسمبر.

ias

سيقدم المعرض على مدى خمس أيام فعاليات وأنشطة متنوعة في مجال إعداد القهوة والشوكولاتة، وسيستقطب المعرض أكثر من 300 جهة محلية ودولية من أكثر من 40 دولة، وحول ذلك تابعي ما نشرناه سابقًا عن انطلاق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات.

الحدث السنوي الأكبر في مجال القهوة والشوكولاتة

يُعد هذا المعرض الحدث الأكبر في المملكة العربية السعودية المتخصص في فن صناعة وتقديم القهوة والشوكولاتة، وهو من أكبر الأحداث السنوية الدولية التي تجمع صُناع القهوة والشكولاتة على مستوى العالم، وستشمل فعالياته العديد من ورش العمل والدورات التدريبية المتعددة حول صناعة القهوة، وتقنيات وأساليب الباريستا الأساسية.

سيفتح هذا المعرض آفاق جديدة للترويج للعلامات التجارية العالمية، وزيادة فرص المبيعات وإقامة مسابقات بمعايير عالمية معتمدة، وسيضم المعرض عدة مناطق متخصصة منها: منصة البرو بار، التي ستعمل على تزويد الجمهور بأساسيات صناعة القهوة الاحترافية.

ويمكنكم الحجز للذهاب للمعرض من خلال زيارة رابط موقعهم الإلكتروني، ويفتح المعرض أبوابه بداية من الساعة الـ8 صباحًا وحتى 12 من منتصف الليل.

أخيرًا، الق نظرة على مظاهر الثقافة السعودية تصدح في الجناح الوطني في معرض أرتيجانو إن فييرا في ميلان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية