انطلاق رالي داكار السعودية 2021 غداً

انطلاق رالي داكار السعودية 2021 غداً

انطلاق رالي داكار السعودية 2021 غداً

ينطلق غدًا الأحد رالي دكار السعودية 2021، والذي تستضيفه المملكة للعام الثاني على التوالي، ولمدة 13 يوماً خلال الفترة من 3 إلى 15 يناير الجاري، والذي تنظمه وزارة الرياضة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

ias

سيعبر المتسابقون 10 مدن سعودية خلال 12 مرحلة مختلفة، بمحافظات ومدن ومناطق المملكة، يتخللها يوم راحة في مدينة حائل، بمسافة تصل إلى 7600 كم.

مسار السباق

تمنح اللجنة المنظمة لرالي دكار السعودية 2021 كافة المتسابقين مساحة للمنافسة القصيرة قبل الدخول بأجواء المسابقة غداً، وذلك كمرحلة تمهيدية سيقطع فيها المتسابقون مسافة 129 كم، وستنطلق المنافسات من مدينة جدة، ومن ثم إلى بيشة، ومن بيشة إلى وادي الدواسر، ومن ثم الرياض، والقيصومة، وبعدها إلى حائل، وسكاكا، وصولا بنيوم، والعلا، وينبع، وختاماً جدة، التي سيكون بها التتويج.

وتجدر الإشارة إلى أن سباق رالي داكار سيتضمن التنافس على ست فئات، هي على النحو التالي: السيارات، الدراجات النارية، الدراجات النارية الرباعية، المركبات الصحراوية الخفيفة SSV، والشاحنات، بالإضافة إلى الفئة الجديدة التي تشارك للمرة الأولى في الرالي "داكار كلاسيك"، وبالختام تذكري معنا من أحيى ليلة حفل ختام رالي دكار السعودية 2020؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية