انطلاق عرض الفيلم السعودي "أبطال" اليوم في جميع دور السينما في المملكة

الصورة من بوستر الفيلم من حساب ياسر السقاف على تويتر YasirAlsaggaf@

يبدأ اليوم عرض الفيلم السعودي "أبطال" في جميع دور السينما في المملكة، إضافة لصالات عرض مختارة في الشرق الأوسط، والذي سبق وأن عُرض ضمن أفلام مهرجان البحر الأحمر السنيمائي الذي أُقيم في جدة.

ias

يلعب دور البطولة الإعلامي السعودي ياسر السقاف، والممثلة السعودية فاطمة البنوي، إلى جانب أبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبقالب كوميدي يبعث الفيلم عددًا من الرسائل الإيجابية والمُلهمة والإنسانية، وبالحديث عن الأفلام السعودية التي تم عرضها أخيرًا في صالات السينما السعودية فيلم "حد الطار".

قصة الفيلم

تحكي قصة الفيلم المستوحاة من الفيلم الإسباني «Campeones» عن حكاية مدرب كرة القدم المحترف المغرور خالد، الذي عُوقِب بتكليفه بتدريب فريق من ذوي الاحتياجات الخاصة كجزء من الخدمة المجتمعية لسوء سلوكه، ليجد فيما بعد أن التجربة علمته أن الفوز لا يجب أن يكون محور اهتمامه، وأستطاع بفضل هذا الفريق التغلب على غروره وتكبره.

يأتي الفيلم في قالب كوميدي محبب وطريف، مناقشًا قضايًا اجتماعية جادة، دامجًا مشاعر الحب والرحمة والتمكين، وعمل المنتجون على اختيار الممثلين بالتشارك مع "مركز العون" في جدة والذي يُعنى برعاية وتعليم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.

ووسط أجواء احتفالية في بوليفارد الرياض حضر أبطال الفيلم العرض الأول للفيلم، وقد نوه بطل الفيلم ياسر السقاف عبر حسابة في "تويتر" عن نفاذ تذاكر، مما يعطي مؤشرات عن مدى نجاح الفيلم، وقد تم افتتاح عرض الفيلم في أكبر سينما في السعودية في بوليفارد ستي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية