انطلاق معرض الأزياء السعودي في "إثراء" بالتعاون مع 40 مصممًا سعوديًا

مصدر الصورة: حساب VisitSaudiAR@

انطلق معرض “الأزياء السعودي” من بداية شهر نوفمبر الجاري بالتعاون ما بين هيئة الأزياء السعودية، ومركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء”.

ias

سيستمر هذا المعرض حتى 30 نوفمبر الجاري، ويحتضن المعرض نخبة من أفضل المصممين في السعودية، والذين يتجاوز عددهم الـ 40 مصممًا ومصممة، يستعرضون أهم التصاميم السعودية التي تدمج ما بين الماضي والحاضر والمستقبل، وعن أحداث الأزياء الاستثنائية في المملكة اطلعي على هيئة الأزياء تستعد لإطلاق دورة مؤتمر مُستقبل الأزياء في الرياض.

ابداعات تُحاكي الماضي والمستقبل

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك أن صناعة الأزياء السعودية قد أحرزت تقدمًا كبيرًا على مدار العامين الماضيين من خلال إطلاق المبادرات التي خلقت فرصًا لإبراز مواهب وإبداعات المصممين السعوديين محليًا وعالميًا.

يعرض “معرض الأزياء السعودي” مجموعة مختارة من التصاميم الإبداعية المبنية على التراث الشخصي للمصممين، التي تتعلق بذكريات طفولتهم، والتصاميم العمرانية التقليدية للمنازل، وعناصر الثقافة المحلية من البحر، والصحراء، والنخيل، ليحظى بذلك زوار المعرض على فرصة الرجوع للماضي والتعرف على الحاضر والمستقبل من خلال التصاميم.

يضم المعرض مجموعة متنوعة من المجوهرات وحقائب اليد الأنيقة والفاخرة المُصممة من قبل المصممين المشاركين في المعرض، وذلك بهدف تعزيز الإبداع وتوفير منصات للمواهب الشابة لعرض إبداعاتهم والتواصل مع غيرهم من المصممين والمهتمين في مجال الأزياء.

أخيرًا، تابعي أفضل مشاريع نسائية تُوفر لك ربحًا وفيرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية