Yasmina

مستحضر عناية بالبشرة لا تستغني عنه بيلا حديد وكثيرات منّا يتجاهلنه!

مستحضر عناية بالبشرة لا تستغني عنه بيلا حديد وكثيرات منّا يتجاهلنه!

ما حقّقته بيلا حديد في 22 عاماً يستحق الوقوف عنده، مع تحوّلها في سن صغيرة إلى أشهر عارضات العالم، ومشاركتها مع أهم بيوت الموضة والتجميل في أوجه تعاون مختلفة. تتميز بيلا بجمال لافت أساسه البشرة الصحية التي تتمتع بها، والتي جعلتها مصدر تساؤل لدينا، فشعرنا بالفضول لمعرفة روتين العناية بالبشرة، ولكن ما لاحظناه خلال بحثنا أنّ بيلا لا تستغني مطلقاً عن السيروم والزيوت المغذية قبل استعمال الكريمات، الأمر الذي - وللأسف- تتجاهله الكثير من النساء.

إذا العارضة العالمية تدرك تماماً فوائد السيروم والزيوت، وعلى إطلاع بالفوائد التي يمنحها للبشرة، حيث تزوّد الجلد بكماً هائلاً من الفيتامينات والمعادن المغذية التي من شأنها أن تساعد أيضاً على امتصاص المواد المغذية من المستحضرات الأخرى. وهنا سنخبرك بطريقة سيروم طبيعي تحضرينه في المنزل يصغرك أكثر من 5 سنوات في أسبوع واحد!

اللافت أنّ بيلا تشير في أكثر من لقاء تجميلي لها أنها تولي أهمية كبيرة للعناية بالبشرة أكثر من الماكياج، وتعتبر أنّ هذا الأمر هو من وصايا والدتها الأساسية، والتي كانت تعمل أيضاً تحت الأضواء، حيث كانت تكرر على مسامعها أنّ لا يمكن لأي إطلالة أن تنجح من دون عناية دقيقة ومتقنة بالبشرة.

من هنا عليك أن تعرفي أنّ السيروم مستحضر يجب عدم تجاهله مطلقاً، ومن المهم جداً إدراجه، وعدم الاستغناء عنه في روتين العناية بالبشرة، سواء في النهار، أو خلال الليل.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2019

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر