Yasmina

أهم النصائح للعناية بشعر العروس قبل حفل الزفاف

نصائح خااصة لشعر العروس

لا يمكن أن يُكتب النجاح لأي تسريحة شعر يوم الزفاف، من دون التحضير المثالي والممتاز لها، فشعرك في خضّم كل الضغوطات التي تتعرّضين إليها خلال تحضيرات اليوم الكبير لا بد أن تؤثّر سلباً عليها، فتسبّب التساقط والضعف والبهتان. ولأنّ ياسمينة ساعية دائماً لحل كل مشاكلك الجماليّة، تزوّدك بباقة من النصائح المثالية التي تعد قواعد ذهبية تضمن لك التألّق بتسريحة مميّزة يوم زفافك.

  • حمّامات الزيوت الطبيعيّة: لا تغفلي أبداً عن أهميّة الزيوت الطبيعية في مجال العناية بالشعر، فمنافعها وفيتاميناتها ومعادنها تتغلغل في فروة الرأس لتعيد الحيوية والكثافة إلى خصلاته، فتضمنين بذلك أن تحصلي على شعر يفيض بالصحّة، ويضمن التألّق بالتسريحة أيّا كان الموديل الذي تختارينه. (أجمل تسريحات الشعر المبتكرة لعروس خريف وشتاء 2015).

  • تخفيف استعمال الأدوات الكهربائيّة: حاولي قدر الإمكان ألاّ تكثري من استعمال مجفّف الشعر والمملس قبل تحضيرات الزفاف، فتعريض خصلات شعرك لهذه الحرارة العالية في شكل دائم، حتماً سيضعف شعرك، وسيؤدي إلى تكسّره، لذا إحرصي على تسريحة الشعر الطبيعية، وكوني على ثقة أنّ تموّجات شعرك ستظهرك أكثر جمالاً وجاذبيّة.

  • استشارة مصفف الشعر عن حل لمشاكل شعرك: من الضروري أن تستشيري مصفّف الشعر الذي سيتولّى تسريحك يوم الزفاف عن أي حل لمشكلة تواجه شعرك، فهو بحكم خبرته الطويلة في المجال قادرٌ على نصحك وإرشادك، ومنحك أسماء الكريمات التي من شأنها أن تجدّد شعرك وتكثّفه. (شروط نجاح تسريحة الرفع لشعر العروس).

  • الالتزام بنظام غذائي وصحي: لا تغفلي أهميّة العلاقة التي تربط شعرك بما تتناولينه من طعام، فالنظام الغذائي الصحي الذي تتبعينه، والذي يجب أن يزخر بالفيتامينات المغذيّة سينعكس إيجاباً على صحّة الشعر، وسيظهره أكثر كثافة عمّا هو عليه، وسيحميه من أسوأ المشاكل التي تطرق بابه.

إقرئي المزيد: إطلالات شعر وماكياج جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر