مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض يُسجل رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة غينيس كأكبر فعالية اوتلت في العالم

مصدر الصورة: حساب GEA_SA@

بدأت يوم السبت 1 أكتوبر فعاليات “اوتلت الرياض” أكبر وأضخم مهرجان تسوق في تاريخ المملكة، والذي يجمع تحت سقفه أكثر من 1500 علامة تجارية عالمية.

ias

يحظى حاليًا زوار مهرجان اوتلت الرياض بفرصة التسوّق من أشهر العلامات التجارية بخصومات من 70% إلى 90%، وبمساحة شاسعة تصل إلى 145 ألف متر مربع، ويأتي هذا الحدث بالتزامن مع انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب 2022 تحت شعار “فصول الثقافة”

رقية وسبيكة في أضخم حدث تسوق في العالم

يضم المهرجان منتجات عالمية تُقدر بـ 3 مليون قطعة للعرض، من أزياء، وإكسسوارات، وأجهزة إلكترونية، وأحذية، وغيرها من السلع التي تُلائم جميع الفئات العمرية من الرجال والنساء والأطفال، عوضًا عن وجود المطاعم وأماكن الترفيه لتحقيق تجربة متكاملة ومميزة للتسوق، وتفتح أبواب المهرجان يوميًا من الساعة الـ3 مساءً وحتى 1 صباحًا، وسيستمر حتى يوم 14 أكتوبر الجاري.

تم الإعلان عن هذا الحدث الضخم ببرومو دعائي طريف أعاد إحياء الشخصيتين الشهيرتين رقية وسبيكة، حيث وجه المستشار تركي آل الشيخ صاحب فكرة الإعلان شكره للفنانتين القديرتين حياة الفهد وسعاد عبد الله.

يتم الدخول للمهرجان من خلال تذاكر مجانية عبر رابط منصة عيشها وتسجيل الدخول وحجز التذاكر المجانية، كما يُسمح باصطحاب الأطفال للتمتع بأضخم حدث تشهده المملكة، حيث تم الإعلان عن تسجيل هذا الحدث رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس كأكبر اوتلت مؤقت في العالم.

ولقي المهرجان إقبال كبير من الزوار خلال اليومين الماضيين، لدرجة نفاذ التذاكر من الموقع، أخيرًا تذكري أن هذه الأحداث الضخمة هي واحدة من أسباب تصدر المملكة في معدل تدفق الزوار من الخارج خلال عام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية