Yasmina

أوّل 5 أشياء تلاحظها امرأة أخرى في إطلالتك وتحسدك عليها

اكتشفي التفاصيل التي تلاحظها المراة الاخرى في اطلالتك

مهما تألّقت وأتقنتِ تنسيق إطلالتك لا بدّ من أن تلفت نظرك الإطلالة المميّزة والملفتة حتى وإن كانت صاحبتها امرأة غيرك.

فالنساء عادةً يتطلّعن كثيراً إلى غيرهنّ من السيدات أحياناً بسبب الغيرة وأحياناً بهدف إيجاد في إطلالات غيرهنّ من السيدات مصدر وحي لإطلالتهنّ وهذا ما يجعل هؤلاء، مصدر الوحي، رائدات ومؤثرات في عالم الموضة أي ما يعرف بفاشينيستا.

ولكن، هل تساءلتِ يوماً ما الذي يلفت السيدات أوّلاً في إطلالتك؟ وما هي التفاصيل التي تلفت نظر السيدات عندما يرين إطلالتك؟ في الحقيقة، إنّ السرّ في الإطلالة المميّزة والملفتة يمكن في اعتماد 5 تفاصيل أساسيّة أو أقلّه اثنين منها وإذا رأيت امرأة تنظر إلى إطلالتك بإعجاب وتلاحقك بنظرات الغيرة، فتأكّدي من أنّ إحدى هذه العناصر لفتت انتباهها.

الطول الصحيح!

من المهمّ جداً ألا تغفلي أهميّة الطويل الصحيح والمناسب للصيحة بحدّ ذاتها كما لشكل جسمك. فمن غير المقبول بعد الآن أن نرى سيّدات أو فتيات يكسرن الجينز أو السروال بطبقات عدّة تتخطى عددها الإثنين. كما من غير المقبول أن نرى الفتاة القصيرة ترتدي الـ T Shirt الطويلة جداً أو القميص الفضفاض الطويل مع السروال أو الجينز أو تترك سروالها أو جينزها بالقصّة المستقيمة طويلاً على الكاحل فيبدو مجمّعاً على أسفل الكاحل.

لذلك، إحرصي دائماً على تقصير طول سراويلك كما على وضع الـ Tshirts أو القمصان تحت خصر السراويل أو الجينزات بشكلٍ كامل أو من جانب واحد أو على ربطها على الخصر وذلك بحسب شكل جسمك.

انتبهي الى طول سروالك وقمصانك فهذا من الامور الاولى التي تلاحظها المراة في اطلالتك

المجوهرات الملفتة!

في كلّ موسم، تبرز قطعة من المجوهرات لتشكّل الموضة الأبرز حيث نرى أحياناً العقود الكبيرة أو عقود التشوكرأو الأساور الكبيرة Bangle أو الخواتم أو موضة اليد المزيّنة بأكثر من خاتم أو سوار، لذلك، لا تستهتري بموضة المجوهرات فباعتمادك صيحة هذا الموسم ووضع مثلاً الخواتم الكبيرة ستحوّلين إطلالتك العادية إلى إطلالة ملفتة.

الاكسسوارات وتحديدا المجوهرات الملفتة والكبيرة من اول التفاصيل التي يمكن للمراة ان تلاحظها

القطع الرسمية!

تبقى هذه القطع الأنسب لإضفاء إطلالة متقنة وأسلوبٍ رصين وهذا ما يلفت المرأة الأخرى لأنّه يجعلها تظنّ أنّك امرأة ذات مقام عالٍ، تشغرين منصباً معيّناً أو تنتمين إلى فئة ذات شأنٍ عالٍ في المجتمع، لذلك، لا تستهتري في إتقان اختيارك للسترة الرسمية بقصّة أو قماش مميّز أو في اختيار السروال الرسمي المناسب لشكل جسمك.

القطع الرسمية الـ Formal من اول ما يمكن للمراة ان تلاحظه في اطلالتك

الحقيبة الموقّعة من ماركة عالمية!

لا تتردّدي في استثمار أموالك لشراء حقيبة باهظة الثمن فهذه الحقيبة ستكون حتماً خلاصك في العديد من الإطلالات والمفتاح الأبرز لإطلالة تلفت الأنظار.

الحقيبة الموقعة من ماركة عالمية من اول التفاصيل التي قد تلاحظ في اطلالتك

تنسيق طبقات من الملابس!

أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق طبقات عدّة من الملابس ولكن إحرصي أن تقومي بذلك بذوقٍ رفيع وبذكاء وذلك كي تجعلي إطلالتك محطّ أنظار الجميع فموضة الـ Layering تلفت الأنظار بامتياز ولكن إن أخطأت في تنسيق ما يناسب من ملابس مع بعضها البعض، أسأت إلى إطلالتك وجعلتها تبدو سيئة.

تنسيق ملابس عدة مع بعضها البعض من الامور التي تلاحظها السدات

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!