OPI تُطلق مجموعة طلاء أظافرها الجديدة Hello Kitty

او بي اي  تطلق مجموعة طلاء اظافرها الجديدة هيلو كيتي

ما رأيك بألوان طلاء أظافر مفعمة بالحيوية لهذا الربيع تتألّقين بها بإطلالة صاخبة تعكس فرح التجدد بأسلوب مميّز؟ لا تتردّدي هذا الموسم في اختيار تلك الألوان المدويّة العصرية التي شوهدت في أحدث صيحات عروض الأزياء لعام 2016 وتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة Hello Kitty الجديدة منOPI ، إعتمديها وتألّقي بإطلالة عصرية مميّزة.

ias

تُعبّر مجموعة ألوان Hello Kitty من OPI عن الفرح، الظرافة واللطف بكلّ أشكاله مع 6 طلاءات أظافر محدودة الإصدار بتركيبة GelColor. وتُعدّ Hello Kitty رمزاً عالمياً للصداقة والمرح فقد جعلت الجمال والظرافة في اليابان موضة تفرض نفسها في كلّ مكان لتتحوّل إلى الملهمة الجديدة لـ OPI.

طبّقي هذه الألوان ولاحظي كيف تنشر مجموعة Hello Kitty الفرح بأسلوب يتناغم تماماً مع ماركة OPI، فبألوانها وأسمائها، تجسّد هذه الطلاءات عالم Hello Kitty إلى أقصى الحدود، كما  تعكس الصيحات التي شاهدناها لعام 2016، منها تدرّجات الألوان الوردية، الألوان الأساسية المدوية، كالأبيض اللؤلئي أو الأسود الداكن جدّاً.

او بي اي  تطلق مجموعة طلاء اظافرها الجديدة هيلو كيتي

بالفعل، إنّ محبّات OPI وHello Kitty سيحترن في أمرهنّ لدى محاولة الاختيار بين الدرجات الوردية، البراقة والجميلة، تلك الحمراء الساطعة، والألوان البيضاء المتلألئة وغيرها، المتوفّرة لفترة محدودة وهي تتألّف من:

-لون وردي السكاكر الجديد Let’s Be Friends! -لون الوردي الناعم ويعد الرائج والأروع على الإطلاق لهذا الموسم Look At My Bow! -لون زهري مرجاني مفعم بالحيوية Spoken From The Heart -لون وردي لامع جديد Starry-eyed for Dear Daniel -لون أسود صاخب Never Have Too Mani Friends -لون الأحمر التفاحي الأنيق 5Apples Tall

يُذكر أنه يأتي كلّ طلاء في مجموعة Hello Kitty مزوّداً بفرشاة ProWide الحصرية من OPI، والتي تمنح أفضل النتائج، كما وأن ألوان Hello Kitty by OPI ستصبح متوفّرة في كلّ من التركيبة العادية وتركيبة Gelcolor (الـGelcolor متوفّرة حصرياً في صالونات التجميل) اعتباراً من مارس 2016.

إقرئي المزيد: خطوات العناية بالأظافر من أساسيات فصل الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية