إيلي صعب يستلهم من نيويورك مجموعته للأزياء الراقية لشتاء 2017

هل فكرتِ يوماً بالمدينة التي تركت أثراً كبيراً في قلبكِ وعقلكِ واستوحيت منها طريقة عيشك أو الستايل الخاص بكِ؟ هذا ما فعله المصمم اللّبناني إيلي صعب الموهوب والذي تخطى حدود بلاده الجغرافية لتصل صدى تصاميمه إلى أبعد الحدود ولتصبح علامة فارقة في عالم الموضة والأزياء.

ias

استوحي المصمم اللبناني مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2016-2017 خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي من المدينة التي لا تغفل عينيها، من المدينة التي تضج بجلبة السيدات الطموحات والجميلات، من ولاية نيويورك! تركت نيويورك أثراً كبيراً لدى عدد كبير من الكتاب وصانعي الأفلام العالميين وخرّجت عدداً كبيراً من المواهب التي زيّنت عالمنا اليوم بأجمل التحف والإبداعات الفنية، وقرر إيلي صعب اليوم، أن يضمّ صوته لهم ويعبّر من خلال الأقمشة والأنسجة والألوان والقصات عن حبه لهذه المدينة بكل تناقضاتها وبكل ما تحمله من جمال وعنفوان وتاريخ.

تحاكي إذاً هذه المجموعة المرأة التي تمشى دائماً واثقة الخطى برأسٍ مرفوع وعيون متعطشة لبلوغ أبعد الأهداف والمراكز. إنها إمرأة إيلي صعب الجذابة بجمالها الغامض التي لا ترضى سوى أن تزين هذه الشخصية بأزياء تعبّر عن أفكارها وشخصيتها المتحررة ولكن الأنيقة والراقية في الوقت عينه.

(بالصور، إليك أجدد أزياء وفساتين إيلي صعب من مجموعة ما قبل خريف 2016)
قدّم لكِ إيلي صعب اليوم مجموعة من الفساتين التي تتميز بقصات تحمل في طياتها نوعاً من الجاذبية والأناقة في الوقت عينه. فوجدنا عدداً من الفساتين بشقوق واسعة عند مستوى الساق وفساتين بقصات الـ V عند مستوى الصدر والتي تم تصميمها مع الأقمشة المطبعة بالأشكال والأقمشة الشفافة والمطرزة وأقمشة الترتر والأقمشة المخملية. غلبت القصة المنخفضة عند مستوى الصدر والشقوق الواسعة على معظم الفساتين. أما بالنسبة للألوان فتراوحت بين الأسود والأبيض والذهبي والكحلي التي تم مزجها ببراعة تامة.

(بالصور، إكتشفي أجمل موديلات فساتين إيلي صعب لشتاء 2016)

لا شك بأن هذه المجموعة ستحصل على إعجاب الجميع ولاسيما بقصاتها التي تمنح المرأة ثقة بإطلالتها التي ستعبّر حتماً عن شخصيتها الجذابة بأناقتها وقوتها وجرأتها.

إقرأي المزيد: بالصور، إليك مجموعة أزياء ايلي صعب الراقية لصيف 2016 من أسبوع الموضة الباريسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية