"باريس بيرفيومري" تفتتح أول متاجرها في بيروت

بحضور النجم العربي وليد توفيق، ونخبة من الإعلاميين افتتحت "باريس بيرفيومري" أول متاجرها من علامات العطور الفاخرة في سنترو مول في العاصمة اللبنانية بيروت، وتقدم"باريس بيرفيومري"، وهي أحدث علامة للمنتجات العصرية ضمن محفظة الشركةالأم "بيروت لاكجوري"، للعملاءالمميزين وخبراء الجمال طيفاً واسعاً من أشهر علامات العطور الفاخرة في العالم. وهنا نذكرك بأبرز عطور صيف 2019 من مختارات ياسمينة.

ias

يعد المتجر الجديد في سنترو مول وجهة راقية للعطور الأصيلةتتيح لعشاق العطور الحصول على أحدث الإصدارات التي تتناغم مع شخصياتهم المختلفةوتعزز جاذبيتهم في كافة المناسبات. وتم تصميم المتجر الممتد على مساحة تبلغ 55 متراًمربعاً وفق معايير تراعي راحة العملاء. يتميزالمتجر بمجموعة مبتكرة من المؤثرات المرئية، إلى جانب منصات خشبية خفيفة الوزن وجدرانخلفية يسهل الوصول إليها لتتيح للعملاء تجربة المجموعة الواسعة من علامات العطور العالميةبصورة مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المتجر ركناً خاصاً يتيح للعملاء الجلوس وتجربة عينات المنتجات براحة تامة والاستعانة بفريقمؤهل ومتعدد اللغات من خبراء العطور الذين يقومون بفضل معرفتهم الواسعة بتقديمالمشورة للعملاء حول أحدث المنتجات من العلامات التجارية الرائدة في مجال العطورالعالمية، ومساعدتهم على اعتماد خيارات مستنيرة.

خلال إعلانها عن إطلاق "باريس بيرفيومري" في سنترو مول، قالت نهلةجابر، مديرة التسويق في شركة "بيروت لاكجوري":"تتمثل فلسفتنا في بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا الكرام في منطقةالمشرق العربي. ومن منطلق التزامنا بهذا النهج، نعمل بصورة مستمرة على توفير تجربةاستثنائية غامرة بالإبداع وتقديم أفضل معايير خدمة العملاء في كل ما نقوم به. ونحنفي بيروت لاكجوري نتبنى رؤية تهدف إلى الارتقاء بمكانتنا إلى التميز، ولا ندّخرجهداً في سبيل تحقيق هذه الغاية".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية