باريس هيلتون

تنطبق عليها مقولة" ولدت وملعقة الذهب في فمها"، فهي أكبر أولاد ريتشارد هيلتون والممثلةُ السابقةُ كاثي ريتشاردز وحفيدة كونراد هيلتون مؤسس سلسلة فنادق هيلتون العالمية ، ووريثة  الفنادق أبصرت النور في نيويورك، لتنتقل للعيش في ما بعد إلى لوس أنجلوس.

ias

 

باريس هيلتون المغنية والممثلة وعارضة الأزياء إزدادت شهرة في العام 2001 ، بعدما إشتركت في برنامج الحياة الواقعية The Simple Life بالإشتراك مع نيكول ريتشي. وبعدها مثّلت باريس في العديد من الأدوار الثانوية، أبرزها  فيلم الرعب The House Of Waxسنة 2005 الذي حازت جائزةَ لدورها فيه. غير أنّ مواهبها لم تلق كثيراً إعجاب المنتجين، حيث حصلت على جوائز" الأسوأ" عن ثلاثة من أدوارها.

 

وفي 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris. وتقدر ثروتها بـ 40 مليون دولار، وثروة عائلتها بـ 2,6 مليار دولار. واليوم  لديها نشاطاتها في مجال الموضة ومنتجات العناية بالشعر والعطور والاحذية، وكانت قد أبدت غضبها الشديد على وجود شريط فيديو لفيلمها الجنسي الذي صورته مع "صديقها "ريك ساليمون."مع القانون مشاكلها لا تنتهي، ففي إحدى مباريات كأس العالم 2010 ضبطت وهي تتناول الممنوعات، واتهمت بحيازة المخدرات، وفي العام 2007 حكم عليها بالسجن 45 يوماَ لتخفّف العقوبة إلى 23 يوماً بعدما تمّ ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة، وفي العام نفسه ألقي القبض عليها في باريس أثناء قيادتها وهي ثملة. ونتيجة كل المخالفات منعتها السلطات اليابانية من الدخول إلى أراضيها.

أمّا أبرز الأعمال التي شاركت فيها هي American Carolو House of Wax  و Wonderland و Sweetie.

 

تابعي كل جديد عن باريس هيلتون على: 

 

الموقع الرسمي: www.parishilton.com

 

الفايسبوك:Paris Hilton

 

تويتر:ParisHilton@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية