باقة من أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الأزياء الراقية قي باريس لشتاء 2017

في بداية أسبوع الهوت كوتور في باريس، كانت ياسمينة من أوّل المواقع العربية التي أخبرتك بصيحات الماكياج في أولى العروض وأبرزها، واليوم تكمل المشوار مع جولة على باقة جديدة من صيحات الجمال، أي عناوين الشعر والماكياج التي سيطرت على عروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2017.

ias
  • إيلي صعب: أناقة ماكياج إيلي صعب لم تكن أقل من جمال تصاميمه، فالعرض الذي استوحاه من مدينة الصخب نيويورك جاء الماكياج قوياً، في استكمال لوحة إمرأته المختلفة هذا الموسم عن بقيّة المواسم. أحمر الشفاه حضر قوياً بألوان قاتمة كالأحمر البرغندي والبني، في حين أتى ماكياج العينين خفيفاً مع خط كحل شبه ظاهر على الجفون، وبشرة بيضاء اللون، في حين تمّ تمشيط  الشعر إلى الخلف.(أبرز صيحات الماكياج في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2017).
  • CHANEL: الماكياج والشعر لم يتبعا أي قاعدة كلاسيكيّة هذا العام، فقد تم رفع الشعر المنفوش إلى الأعلى، واعتمد ماكياج قوي وغريب على العيون مع الأسود الذي أحاط بالعينين من الأعلى والأسفل، مع بشرة مشرقة وأحمر شفاه زهري.
  • Giorgio Armani Prive: إطلالة تقليدية إلى حدٍّ ما، مع الشعر الرطب المرفوع إلى الأعلى وماكياج ناعم على الوجه والعيون والشفاه، وهي عناوين ذكّرتنا بإطلالات النساء في تسعينيات القرن الماضي.
  • Fendi: عناوين تحمل في طيّاتها الكثير من الأنوثة، مع الآيلاينر الممدود، والبشرة الشاحبة، وأحمر الشفاه الزهري، أما الشعر فتمّ اعتماد تسريحة الشعر النصفية مع الأكسسوار الذي زيّنها من الخلف.
  • Valentino: المرأة مع فالنتينو هذا العام عادت إلى مقاعد الدراسة، خصوصاً مع ربط الشعر والدبابيس الصغيرة التي زينت الشعر من جانبيه، أما الماكياج فجاء خفيفاً جداً وباهتاً.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية