بالصورة إكتشفت الحل المثالي للتخلص من التجاعيد عن طريق الخطأ

بدأت سارة تعاني من التجاعيد والخطوط الرفيعة عن عمر مبكر وقد ازدات بشكل كبير بعدما أصبحت في العقد الرابع. حاولت سارة محاربة هذه التجاعيد بكثير من الكريمات لكنها لم تجديها نفعاً لاسيما وأنها تفضل البقاء بعيدة عن اعتماد عمليات التجميل أو الحقن، فهي من اللواتي يحببن الإطلالة الطبيعية. ظلت سارة تبحث عن أفضل الحلول الى أن توصلت الى حلمنحها نتائج رائعة عن طريق الخطأ. تعرّفي مع ياسمينة عليه وطبّقيه في المنزل لاسيما وأنه سيوفر عليك الكثير من الأموال.

ias

بدأت سارة في البحث عن الأسباب التي تؤدي الى التجاعيد واكتشفت أن نقص البشرة الحاد من الفيتامين C وأسيد الهيالورونيك، يسببان في ظهور التجاعيد بكثرة. انطلقت بعدها الى البحث في كريماتها عن هذين المكونين الرّئيسين واكتشفت أن الفيتامين C موجود بكثافة في كريم مرطب لمحاربة الشيخوخة وأسيد الهيالورونيك وجدته في كريم يختص بمعالجة التجاعيد… وهنا قررت أن تحاول اعتماد الإثنين يومياً كتجربة خاصة… والنتجية كانت فعلاً مذهلة.

الحقيقة الكاملة خلف عمليات تجميل كيم كارداشيان!

بالصور إكتشفت الحل المثالي للتخلص من التجاعيد عن طريق الخطأ

استعانت سارة إذاً، بهذين الكريمين وطبقتها من خلال خلطهما يومياً واعتمادهما ككريم واحد وحصلت على النتائج التالية:

-استطاعت أن تشد الجلد المترهل في وجهها ورقبتها.

-حصلت على بشرة رطبة، وناعمة الملمس.

-تخلصت من تجاعيد البشرة والعيون الظاهرة لنسبة 80%.

بعد أسبوعين فقط من اعتماد هذا الحل، حصلت سارة على نتائج مثالية، فاجأت من خلالها كل صديقاتها، وبعضهن ظنّ أنها خضعت لعمليات تجميل ترفض الإفصاح عنها.

يُذكر أن ثمن الكريمات التي استعانت بها زهيد جداً، لذلك إن كنت تعانين من المشكلة ذاتها، وفري أموالك واعتمدي هذه الطريقة كعلاج يومي علها تمنحك النتجية نفسها التي حصلت عليها سارة.

إقرأي المزيد: حتى كيندال جينر أخطأت في معالجة حب الشباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية