بالصورة تغير واضح في عيون هذه النجمة السورية من دون ماكياج

بالصورة تغير واضح في عيون هذه النجمة السورية من دون ماكياج

تُعرف الممثلات السوريات بجمالهن العربي الذي يختلط ما بين السحر والجاذبية، فقد أصبحن في السنوات الأخيرة نموذجاً للجمال المكتمل تحتذي بهن نساء العالم أجمع. صحيح أن فئة كبيرة جداً من نجمات الشاشة السورية خضعن لعمليات تجميل الا أنهن كنّ يتمتعن قبل تطبيقها بتكاوين بارزة تميّزهن، وكنّ يعتمدن فقط على الماكياج. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك بالصورة على حقيقة شكل عيون نجمة سورية فاتنة وهي من دون ماكياج. شاهدي الصورة واحكمي بنفسك على مدى فعالية خطوات الماكياج الصادمة.

ias

مَن مِنّا، لم يشاهد نسرين طافش على الشاشة وتمنى لو يحصل على نسبة ضئيلة جداً من جمال شكلها؟! لا أحد طبعاً لاسيما وأن الجمهور العربي نساء ورجال يتّفقون على هذه النفطة بالذات، لكن هل تعلمين أن الماكياج يلعب دوراً أساسياً في ذلك؟!إكتشفي أيضاً نجمات سوريا بدون ماكياج…صور مقبولة ولكنّها تفضح الكثير!

بالصورة تغير واضح في عيون هذه النجمة السورية من دون ماكياج

صحيح أن نسرين تظهر من دون ماكياج جميلة أيضاً ولا ينقصها شيء أبداً، فتكاوينها واضحة وبشرتها نضرة ومشرقة، الا أن اللافت في الأمر شكل عينيها التي بدت مختلفة… تظهر نيسرين دائماً برسمة عيون مذبوحة ولوزية، لكن في الحقيقة هي من صاحبات العيون الناعسة.

على ما يبدو أن الماكياج يلعب دوراً أساسياً في تحويل عيون نسرين من ناعسة الى لوزية مسحوبة، ولا شكّ بأن الفضل يعود لاعتمادها الأيلاينر بتقنية عيون القطط المسحوبة نحو الأعلى، بالإضافة الى تطبيقها للرّموش الكثيفة والطويلة التي تنجح فعلاً في تحويل إطلالتها رأساً على عقب. إقرأي المزيد: 5 خطوات ماكياج روتينية لا تتخلى عنها سيرين عبد النور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية