Yasmina

بالفيديو، لانا الساحلي تكشف خطوات العناية ببشرتها مع مستحضرات La Mer

ليس من السهل على لانا الساحلي أن تحافظ على صحة بشرتها، مع أعمالها ونشاطاتها والأدوار العديدة التي تؤديها، إلا أنّ لانا الحريصة دوماً على صحّة بشرتها وإبقائها حيوية ومشرقة ومرطبّة تسعى بجهد رغم كثرة أسفارها على منح بشرتها حقّها، وعدم تجاهل أي خطوة من خطوات العناية بها.

من خلال الفيديو أعلاه، نلاحظ أنّ لانا الساحلي تستعمل مستحضرات La Mer للعناية ببشرتها وصولاً إلى ماكياجها، بدءاً من Genaissance de La Mer The Infused Lotion المميّز بتركيبته المخملية على الجلد، والذي يرطّب، وينعّم، ويغذّي ويحضّر البشرة بصورة مثالية، ولأنّها تحضر العديد من مناسبات الموضة وعروض الأزياء تستعمل Genaissance™ de La Mer The Serum Essence للتأكد من أنّ وجهها جاهز للكاميرا والتقاط الصور.

ومن المجموعة نفسها، تستعمل The Eye and Expression Cream للتأكد من تحضيرها الدقيق للبشرة، الأمر الذي يجعبها تستعمل لاحقاً كميّة أقل من الماكياج، لتلجأ بعدها إلى Crème de la Mer المرطّب. وتلفت لانا أنّ الأهم هو اختيار المستحضرات المناسبة لطبيعة بشرتها، حيث نلاحظ من خلال متابعة الفيديو أنّها استعملت La Mer's The Soft Fluid Long Wear Foundation، و The Sheer Pressed Powder.

لا تضيّعي فرصة مشاهدة هذا الفيديو، لتعرفي كيف استعملت لانا كل المستحضرات السابقة، وتكتشفي المستحضر الذي استعملته لتختم خطوات الماكياج والعناية بالبشرة.

موقع التصوير: Shangri-La Hotel Dubai

فستان لانا الساحلي: Bambah Boutique

شاهدي أيضاً: فيديوهات لانا الساحلي عن الأزياء وعالم الموضة على ياسمينة

مواضيع ذات صلة

بالفيديو: تعلمي طريقة عمل تسريحة بنات عصرية بخطوات بسيطة
تجميل

بالفيديو: تعلمي طريقة عمل تسريحة بنات عصرية بخطوات بسيطة

بالفيديو تعرفي على 3 استعمالات جمالية لمثبت الشعر
تجميل

بالفيديو تعرفي على 3 استعمالات جمالية لمثبت الشعر

Dyson تساعد الفتيات الحصول على إطلالاتهن المفضلة بأسهل طريقة مع الحفاظ على نوعية الشعر
تجميل

Dyson تساعد الفتيات الحصول على إطلالاتهن المفضلة بأسهل طريقة م ...

عدسة ياسمينة