Yasmina

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior

"لا يمكن لنهاري أن يبدأ من دون هذا الكوب الذي يشعرني أنني في الجنة، والأغاني التي ترافقني فيصباحاتي" هذا ما تقوله دانا حوراني حين تستيقظ، وتكمل:" بدأت الغناء عندما كنت في الثانية عشر أو الثالثة عشرة من العمر، وبعد ذلك علمت نفسي كيف أعزف على أوتار العود بطريقة بسيطة فقطلأكون قادرة على الغناء مع بعض الألحان. لم آخذ الأمر على محمل الجد في ذلك الوقت.مما جعل كتابة الموسيقى أسهل بالنسبة لي أيضا".

هذا السحر الذي يعبق بلحظات فيها ألحان الموسيقى، وهدوء الصباح، وشاعرية اليوم الجميل لا تكتمل من دون Dior Rouge Liquid، وهو مستحضر بأوّل تركيبة سائلة ذات تأثيرات متعدّدة وحدّة لون تخطف الأنفاس، كما يمكنه أن يجمع التناقضات، مع لمسات نهائيّة غير لمّاعة، ومعدنيّة نابضة بالحياة، لون حادّ، خفّة، تغطية كثيفة، ومفعول يدوم طويلاً.

في الفيديو تخبرنا دانا حوراني، التي جمعهاتعاوناً سابقاً مع ياسمينة وديور منذ أشهر، أنّها في الأيّام العاديّة تختار تدرجات نيود لأنّها تليق بكل الإطلالات، منوّهة أنّ تركيبته غير اللامعة لا تجف، ولكنها في بعض الأحيان تكون في مزاج يحب إظهار أنوثتها، وفي أيّام أخرى تختار إطلالة أكثر قوّة.

"أشعر أنّ الجمال ينبع من الداخل. إذا كنت واثقة من نفسك، فأنت حتماً جميلة" هي كلمات قالتها دانا قبل نهاية الفيديو، وهي حتماً وجهّت من خلالها رسالة لك تستحقين أن تتبعيها على الدوام، وتظل كشعار يرافقك أينما كنت.

إقرئي المزيد: ماريا غرازيا كيوري تفتتح أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2018 مع عرض ديور

مواضيع ذات صلة

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر
ماكياج

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر