Yasmina

بالفيديو، رحلة وسط الصحراء برفقة آسيا عاكف وديما الشيخلي وعطور Kenzo

تستقل آسيا عاكف وديما الشيخلي السيارة الزرقاء القديمة وسط الصحراء، بين أيديهما سلاحاً مذهلاً يخطف الأنفاس، لتحضر لوحة متآلفة تجمع رمل الصحراء، مدونتين من الأشهر عربياً، وعطري Kenzo بقوة جاذبيتهما.

عناوين تجمع الجرأة والمتعة والحرية في عطري Kenzo، وكأنّ الحرية تحتفل بعيدها في قالب من الابداع الذي يجذبك، ويشعرك أنّك حرّة طليقة وليس هناك أي حدود تقف أمامك. في الفيديو التي تشاهدينه أعلاه، تجدين هذه الروح في كل من آسيا وديما، حيث كلتاهما تشعران بمتعة الحرية وفرادتها.

هو [عطر Kenzo World الاستثنائي](عالمك كلّه يتغيّر مع عطر Kenzo World من Kenzo)، الذي شكّل مزيجاً غير مسبوق من الفاوانيا والياسمين والبلورات المتألقة من أمبروكسان، ليأتي Kenzo World Intense ويكشف عن تعريف جديد للأنوثة، فالعطر المكثّف يعكس جوهر إمرأة قوية وجريئة وعازمة، حيث ينضم البرقوق الأسود المخملي إلى باقة أزهار الفاوانيا والياسمين والفانيلا المتلألئة، في تر سيخ حقيقي لحرية إمرأة كنزو، وعدم قدرة أي أنثى أخرى من الحلول مكانها.

تصميم العبوتين واحد، مع اختلاف في اللون وقوة حدّته، في انسجام كامل مع التركيبة التي صارت مع العطر الثاني أكثر قوة من الأوّل، مما يؤكد لنا أنّ عطور Kenzo World تستحق أن تزيّن إطلالتك في أسرع وقت ممكن، وتشعرك بجمال أنوثتك بكل حريّة.

تجدر الإشارة إلى التالي:

الشعر بتوقيع Belle Femme Beauty Salon

الماكياج بتوقيع MAC Cosmetics Middle East

الملابس تمّ اختيارها من Kenzo

إقرئي المزيد: علامة Kenzo تقدّم الأزياء النسائيّة في ختام أسبوع الموضة الرجاليّ!

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية وضع الكريمات بطريقة صحيحة مع ليلى ومستحضرات Yves Rocher
تجميل

تعلّمي كيفية وضع الكريمات بطريقة صحيحة مع ليلى ومستحضرات Yves Rocher