Yasmina

بالفيديو: أحلام تثير دهشة رواد الانترنت برقصها الخليجي الجريء!

بالفيديو: أحلام تثير دهشة رواد الانترنت برقصها الخليجي الجريء!

في عطلة نهائية الأسبوع الأخيرة، كان للنجمة الاماراتية أحلام محطة غنائية خاصة في السعودية وتحديداً في مدينة جدة، فقد أطلت ضمن حفلة زفاف أسطورية لعائلة "بقشان" وغنت أمام الحضور والمدعوين.

واللافت أن أحلام لم تكتف بالغناء وأداء الأنشودات، بل وصل حماسها الى حد الرقص والتمايل بكل عفوية وجرأة على المسرح، وهذا الأمر نادراً ما تفعله "الملكة".

(بعد أكثر من 13 عاماً...صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام!)

وفي النتيجة، استحوذ الفيديو على اعجاب ودهشة رواد الانترنت ومعجبي أحلام، وتم تناقله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

خطفت المطربة الإماراتية أحلام الانظار بتمايلها على الانغام الخليجية، خلال تقديم فقرة غنائية في حفل زفاف. وحضرت "الملكة" الى حفل زفاف لعائلة "آل بقشان"، التي جمعت مجموعة من الفنانين الخليجيين ومجموعة كبيرة من رجال الأعمال ولاعبي كرة القدم ومشاهير المجتمع الخليجي، في حفل زفاف ضخم في جدة. وحضرت أحلام بإطلالة أنيقة بفستان مميّز واسع من الاسفل وضيق عن الصدر، قريب الى القصات الغجرية، وتمايلت ورقصت بفستانها المميز، لتكون من المرات النادرة التي تقوم بذلك على المسرح، وقدمت باقة من أغانيها التي أشعلت الحفل بالرقص والتصفيق. . . . . . . . صالون جريك هاوس يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٢٠٪‏ على جميع صبغات الشعر والكولاجين و البوتكس و علاجات تنعيم الشعر الدائمة 😍 لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية  كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض 👌🏻 نحن نرفع دايما شعار خدمتك غايتنا و رضاك هو هدفنا . . . موقعنا 📍#الكويت - الشعب البحري – قطعه ٨ شارع الكندي عماره ١١٥ الدور ٢ بجانب مطعم ميلي ميلو تلفون 📞☎️ : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 . @greek_house . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on

هذا وقد اختارت أحلام أن ترتدي فستاناً واسعاً بألوان ترابية تشبه أسلوب الغشر، وكان مناسباً لتمايلها الخليجي على المسرح.

اقرئي المزيد: أحلام خلال فترة الحمل: صور كارثية تتمنى لو تمحا من الذاكرة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني