بالفيديو: شجون الهاجري ووقائع صادمة عن طفولتها!

فيديو شجون الهاجري تكشف عن طفولتها المريرة للمرة الأولى

https://www.youtube.com/watch?v=x2f91o5

إنطلق البرنامج الجديد " This is Meشوج" على قناة الـMBC الفضائية منذ فترة وجيزة، حاملاً معه صورة جديدة لم نرها من قبل للفنانة شجون الهاجري. فتلك الممثلة الكويتية أرادت أن تشارك تفاصيل حياتها مع متتبّعي الشاشة الصغيرة لتكون المحطّة الأولى والبداية مع طفولتها.

ias

وبدلاً من أن تظهر شجون كأي طفلة إعتياديّة تمرح وتلعب بالدمى من دون هموم، شاركت جمهورها بتفاصيل لافتة للمرّة الأولى، فهذه الطفولة لم تكن سهلة عليها بعد إكتشافها أنّها طفلة لقيطة ومجهولة الوالدين.

 

للمزيد: نجوم يعانون من مشاكل عائلية

ويظهر الفيديو شجون وهي تحتفل بعيد ميلادها في صغرها، ولكن من دون أن تتذكّر التاريخ الفعلي، ما أدخلها في دوامة من مشاعر الحزن والضياع.

ولعلّ الجملة الأبرز التي أثّرت في متتبّعي برنامج This is Me هي عندما أشارت شجون الهاجر إلى الصراع الذي عاشته لتحديد هويتها وهويّة أهلها، قائلةً: " في يوم ما أعرف تاريخه، جيت أنا على هالدنيا … بهالعمر بدأت أدوّر على وحدة تشبهني بالشارع، أفسّر أي نظرة من أي وحدة، أي إبتسامة عابرة عن أي أمرأة، وأقول يمكن هذه أمي… "

 

ولكن في المقابل، عادت شجون لمشاعر التفاؤل، مشيرة إلى أنّها عندما كبرت، أصبحت ممثلة مشهورة وتوسّعت عائلتها ليكون لديها جمهور كبير.

يتطرّق هذا البرانامج في حلقاته المقبلة إلى بدايات الممثلة الكويتيّة، وذلك من حياتها قبل الشهرة إلى الطريق الذي سلكته لتحقيق جماهريتها الكبيرة.

شاهدي الفيديو للإطلّاع على المزيد من التفاصيل، كما بإمكانكِ متابعة حلقات البرنامج كلّ يوم أربعاء، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية