بالفيديو: ماكياج ناعم يناسب الجامعة

مكياج ناعم للجامعة

تتطلّب الجامعة مكياجاً ناعماً وخفيفاً لتشعّي نضارة طيلة النهار، لذلك جئنا لك بتقنيات سهلة وسريعة لعمل مكياج الجامعة. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل هذا المكياج لإطلالة ناعمة كلّها حيوية.

ias

الخطوة الأولى:

ابدأي بتطبيق الكونسيلر الذي لا غنى عنه أبدأ لإخفاء العيوب ومدّيه عند منطقة العينين بواسطة الفرشاة العريضة لتكون العملية سريعة. بعدها قومي بدهن كريم الأساس على وجهك لتغطية شوائب البشرة وبهتانها، طبّقي الفاوندايشان الفاتح على المناطق التي تريدين إضاءتها واستخدمي الفاوندايشان الأغمق لتحديد ملامح وجهك وإخفاء المناطق التي لا تريدين إبرازها، ثم امزجي الفاوندايشان جيّداً بواسطة الفرشاة.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون باللون البنّي الفاتح ومدّيه على جفنيك بطريقة عشوائية، ثم امزجيه بظلال العيون الزهري لتحصلي على لون رائع. ولإضفاء بريقٍ على مكياجك ضعي ظلالاً باللون الأبيض اللّامع تحت حاجبيك وتحت طرف العين حتّى آخر الحاجب من أجل منح عينيك مظهراً مسحوباً.

الخطوة الثالثة:

ارسمي خطّاً رفيعاً فوق عينيك بالقلم الأسود واستخدمي أداة تقويس الرّموش ثم ابرزي جمال عينيك بالماسكارا السوداء. بعدها قومي بتحديد شكل حاجبيك باللون البنّي وطبّقي البودرة البيضاء على وجهك لتثبيت الفاوندايشان والتخلّص من اللّمعان الذي يسبّبه خاصّةً على الجبين والأنف وتحت العينين.

الخطوة الرّابعة:

طبّقي البلاشر الزّهري على وجهك لتحصلي على إطلالة كلّها حيوية وابرزي شفتيك بأحمر شفاه زهري ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية