بالفيديو: هذه هي حقيقة زواج هيفاء وهبي من هذا الفنان الخليجي!

بالفيديو: هذا هو النجم الخليجي الذي تزوجته هيفاء وهبي سراً!

في مقابلة صحافية حديثة مع "الامارات نيوز"، أشار الفنان الاماراتي عبدالله بالخير أنه تزوّج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فترة سابقة وأن علاقتهما باءت بالفشل لعدّة أسباب.

ias

في التفاصيل، أطلّ الفنان في حديث اعلامي مصوّر اثر حضوره عرض الازياء المحتشمات في دبي، وأوضح في الشق المتعلّق بحياته الشخصية أن علاقته مع هيفاء لم تستمرّ لأنها كالعصفورة ولا يمكن حصرها في قفص الزواج والدليل أن زيجتيها السابقتين انتهيتا بالطلاق. كما أضاف بالخير الى أن جمال هيفاء طاغٍ وهذا أحد أهم الأسباب التي أدت الى انفصالهما.

عقب هذا التصريح الصاعق، أصيب جمهور هيفاء وهبي بالصدمة وعبروا عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث اعتبر غالبية المعجبين أن أقوال بالخير جاءت ضمن اطار المزاح، لا سيما أنه معروف بطرافته وحبه للمزاح، كما أنه ذكر في الدقائق الاولى من المقابلة أنه متزوّج من الفنّ، مما يشكك بحقيقة زواجه من هيفاء. في فيديو آخر ننقله من صفحة "الامارات نيوز" على موقع انتسقرام اعترف بالخير أنه زواجه من الفنانة وهبي كانت مجرد فكرة طُرحت في الاعلان ويا ليتها تحققت في الواقع، مشيراً الى معزته للفنانة.

من ناحية أخرى، لم تعلّق هيفاء على المقابلة وما جاء فيها، الا أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت موجة عارمة من التعليقات ومواقف الاخذ والرد

اقرئي المزيد: صورة مسربة لوالدة هيفاء وهبي: تفوّقت على ابنتها جمالاً من دون عمليات التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية