Yasmina

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017

من دور غوتشي Gucci وسان لوران Saint Laurent وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta وستيلا ماكارتني Stella McCartney، اخترنا لكِ مجموعة من النظارات الشمسية التي من شأنها أن تمنح إطلالاتكِ النهارية خلال موسم الصيف لمسة جريئة وصاخبة.

تعتبر النظارات الشمسية من الأكسسوارات التي تساعدكِ على منح الستايل الخاص بكِ هوية فريدة من نوعها، لا سيما مع موضة القمصان الجديدة الرائجة في صيف 2017!

قدمت دور الأزياء العالمية عدد من الصيحات الجديدة لهذا الموسم لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية، ولاحظنا اعتماد عدد كبير من الفاشينيستاز والنجمات العالميات للنظارات الشمسية خلال مناسباتهنّ المسائية، لا خلال المناسبات النهارية فحسب. الأمر الذي يذكرنا برئيسة التحرير Anna Wintour التي لا تتخلى عن نظاراتها الشمسية خلال جميع المناسبات وعروض الأزياء العالمية، فباتت نظاراتها الشمسية جزء لا يتجزء من شخصيتها وعامل أساسي مَنَح الأسلوب الخاص بها هوية تميزها عن غيرها.

ننصحكِ دائماً أن تعتمدي النظارات الشمسية التي تتماشى تماماً مع شكل وجهكِ ومع طريقة اعتمادكِ لملابسكِ. فلا يمكن اعتماد نظارة بأسلوب ريترو مع قصات معاصرة، والعكس صحيح. يمكنكِ التعرف من خلال الفيديو المرفق أعلاه إذاً على قصات معاصرة وصاخبة من جهة، وقصات أنيقة وراقية من جهةٍ أخرى، لتختاري العلامة المتماشية مع أسلوبكِ الخاص بشكلٍ أفضل. ما هي النظارة المفضلة لديكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا للتعرف على آخر الصيحات لهذا الموسم!

إقرأي المزيد: تعرفي على النظارات الشمسيّة المفضلة لعاشقات الموضة من حقبة التسعينيات!

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2