بالنسياغا تختار 5 من نجماتها المخلصات لعرض مجموعتها الجديدة

مصدر الصورة: حساب انستغرام christinecentenera@

شاركت النجمات في عرض بالنسياجا لخريف وشتاء 2022 لمجموعتها الراقية، بحيث اختارت الدار عددًا منهنّ للكشف عن تصاميمها على ممشى منصّة العرض، الأمر الذي جعلها تتصدّر الترند مجدّدًا بعد شهرين من إطلاق بالنسياجا مجموعة أحذية ممزّقة.

ias

فقد أطلّت كيم كارداشيان بداية بفستان أسود ترافق مع أكمام طويلة بقفازات، فهي مخلصة جدًا للدار، إذ إنّها اعتمدت الكثير من تصاميمها في الفترة الأخيرة، وواظبت على ذلك رغم تعرّضها للانتقادات، حارصة في كلّ مرة على التقيّد بنصائح موضة تنحّف الخصر.

كيم ليست الوحيدة

لم تكن كيم كارداشيان النجمة الوحيدة المعروفة التي تحولت إلى عارضة أزياء لتصاميم Balenciaga، فقد تلتها كلّ من المغنيّة دواليبا، الممثلة نيكول كيدمان، عارضتي الأزياء بيلا حديد ونعومي كامبل.

كل نجمة أطلّت بفستان يتناسب مع شكل جسمها ومنحنياته ومع لون بشرتها، ولذا بدت رائعة جدًا، وبعيدة عن فكرة أن تتعرّض للانتقدات سوى مِمّن ينتقدون باستمرار من تصاميم هذه الدار.

المدير الإبداعي لبالنسياجا، Demna Gvasalia، قدّم أزياء تجعل من ترتديها تتفرّد بإطلالتها الجذّابة، من دون أن تغيب اللمسات التي تصوّر هوية العلامة، والتي برزت من حيث القصّات المبتكرة، والتي تناسب بشكل كبير النجمات اللواتي يقصدن إثارة الجدل بإطلالاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية