بحسب برجك هذا هو الرجل الذي لا يستطيع مقاومة سحرك!

الرجل الذي لا يستطيع مقاومتك

الرجل الذي لا يستطيع مقاومتك

الرجل الذي لا يستطيع مقاومة سحرك، ينجذب إليك بحسب برجك والصفات التي تتمتعين بها، وقد إخترنا أن نعرّفك عليها وقد استشرنا برجك وجئنا لك بالاجابة!

ias

تحكم الأبراج التوافق بين الشخصين ومدى الإنسجام بينهما، وغالبًا ما ينجذب كل رجل بحسب برجه إلى صفة معينة في شخصيته وهو ما سنكشفه لك.

برج الحمل

تجذبين الرجال الخجولين والمنطوين على ذواتهم، كونك تجسدين العكس تماماً بالنسبة لهم فأنت تأسرين قلبهم بشخصيتك الصاخبة والنارية، وهنا يمكننا الحديث عن تجاذب الأضداد!

الصفات التي تجذب الرجل في المرأة

برج الثور

ينجذب إليك بسبب صفات شخصيتك الهادئة، وأنت تجذبين الرجل المجنون المتهوّر، كونه يعشق التوازن الذي يمكنك إضافته على حياته المشلّعة بعض الشيء.

برج الجوزاء

للأسف عزيزتي تجذبين الرجل الذي يميل للسيطرة عليك، ليس بطريقة العنف والقمع ولكن شخصيتك الجميلة ونضوجك الدائم، يجعلان الرجل يراك جائزة لا يريد تفويتها ولا يريدها أن تتغيّر!

برج السرطان

لك ما تتمنين! تجذبين ذلك الرومانسي الآتي من عصور العشق والغرام، فشخصيتك الرومانسية الحالمة والتي تعبّر عن عشقها لزمن ألف ليلة وليلة تنده الرجل الذي يشاركها الطبع نفسه.

برج الأسد

ثقتك بنفسك هي الصفة الأبرز التي تضيء في شخصيتك، ونتيجة لذلك فإن الرجل الذي لا يستطيع مقاومة سحرك هو الذي يعتبر أكثر خجلاً. فهو لا ينزعج لا بل يعشق كيف يمكنك أن تصبحي مركز الاهتمام أينما ذهبت.

برج العذراء

أنت شخصية تجسد الأمومة بحذافيرها، بحنانك وتفهّمك وقدرتك على الاهتمام بالاخرين، مما يعني للأسف أنك تجذبين الرجال الذين ما زالوا يشعرون بالحاجة إلى عناية أمهاتهم.

برج الميزان

تميلين بشخصيتك الى أن تكوني مترددة غير حاسمة ، وهذا عادة ما يجذب الرجل الذي يفضّل أن يتخذ كل القرارات في العلاقة. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، نظرًا لأنكما تتناغمان معاً.

صفات في برجك تجذب الرجل

برج العقرب

ينجذب الرجل إلى جمالك وتجسيدك للمرأة المفهمة بالأنوثة كما يراها الرجل في أحلامه تجذبين كل أنواع الرجال!

برج القوس

تمتلكين روح المغامرة التي لا تهدأ، ونتيجة لذلك لا يستطيع مقاومتك الرجال الذين ليسوا جريئين بالدرجة نفسها، لأنهم يحبون أن يبنوا على ثقتك وشجاعتك!

برج الجدي

أنت في توق دائم إلى الأمان والاستقرار لذلك تجذبين الرجل الذي يبحث عن امرأة يتزوجها في غضون اسبوع!

برج الدلو

لسوء الحظ عزيزتي، فبسبب قلبك الطيب وانفتاحك الكبير على الأخرين، ينجذب اليك الرجل اللعوب الذي يستطيع أن يقترب منك أكثير بكثير مما يستحقّ!

برج الحوت

أنت سعيدة بكونك منعزلة تماماً اجتماعياً ما يجعلك تجذبين الرجل الذي يقدّر هذا الانزواء والهدوء ويدعوك الى قراءة كتاب بدلاً من عشاء وسط المدينة!

لا يفوتك الإطلاع على علامات أنّ صديقك مغرم بك ويفتعل الصداقة ليتقرب منك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية