بدائل للفساتين في إمكانك ارتداءها لحضور أي زفاف مدعوة إليه

بدائل فساتين لحضور الزفاف

نخبرك عن بدائل فساتين لحضور الزفاف، والتي تمنحكِ أيضًا إطلالة تجمع بين الرقيّ، الأناقة، الفخامة والأنوثة إذا أحسنتِ اختيارها وفقًا للمعايير التي تحقّق لكِ ذلك، مثلًا أن تكون من القصّات المناسبة لجسمكِ، وبألوان أقمشة مناسبة لبشرتكِ.

ias

أنتِ لست ملزمة عزيزتي بارتداء فستان لتلبّي دعوة زفاف، بل في إمكانكِ أن توني أكثر تميّزًا عن غيركِ، من خلال التألّق بملابس مختلفة عن التي ترتديها الأخريات، والتي نخبرك عنها في ما يلي.

الجمبسوت

هو بديل مثاليّ لفستان السهرة، إذ يقدّمه مصمّمو الأزياء بتصاميم مخصّصة لذلك، وأخرى تناسب حفلات الزفاف ودعوات العشاء في الوقت نفسه، بحيث تنسّقينها مع أكسسوارات تحاكي المناسبة.

بدائل فساتين لحضور الزفاف
من مجموعة ديور لراقية لربيع وصيف 2022

البدلة النسائيّة

خيار يمنحكِ لمسات في منتهى الأناقة والجاذبيّة في حفلات الزفاف، وفي إمكانكِ الاستفادة منها لتتمتّعي بإطلالة جميلة في مختلف الأوقات،. في إمكانكِ مثلًا ارتداء البلايزر مع سروال كلاسيكيّ أو جينز إلى العمل، أو السروال مع قميص أنثويّ ملفت.

بدائل فساتين لحضور الزفاف
من تصميم Carolina Herrera Evening

السروال الواسع

هو قطعة تجعلكِ محطّ الأنظار في حفلة الزفاف، شرط أن تحسني تنسيقه مع القطع المناسبة. فمن المفضّل أن تختاري أكسسوارات مثاليّة لحفل الزفاف، مثل الحذاء البرّاق، والمجوهرات اللامعة.

دائل فساتين لحضور الزفاف
من Giorgio Armani لربيع وصيف 2022

التنورة

طويلة كانت أم بطول الركبة أم قصيرة، تشكّل التنورة خيارًا رائعًا لأي حفل زفاف مدعوّة إليه إذا كانت بتصميم يليق بذلك. لا تتردّدي باختيارها بصيحات مواكبة للموضة تضفي عليكِ الحيوية، مثل صيحة التكسيرات، أو التطريزات، أو الحبوب البرّاقة.

كل القطع التي ذكرناها، هي أيضًا من صيحات الموضة المفضلة لدى البلوغرز المحجّبات هذا الصيف، ولذا لا تتردّدي بتسوّقها أيضًا بما يناسب ستايلكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية