برادلي كوبر

برادلي كوبر

برادلي شارلز كوبر هو ممثل أميركي ولد في 5 كانون الثاني/ يناير من العام 1975. في البدء، لم يكن شغفه التمثيل، إنما أحبّ الطبخ وتحضير المأكولات. وبعد تخرّجه في جامعة جورجتاون في العام 1997 بعد أن حصل على شهادة في اللغة الإنكليزية بدأ كوبر مسيرته التمثيلية وتسجّل في برنامج في مدرسة Actors Studio Drama School ليحصل على شهادة ماجيستر في التمثيل. وبينما كان كوبر يكمل دراسته، ظهر في أول إعلان تلفزيوني له. وبعد سنتين شارك في أول دور له على الشاشة الصغيرة في مسلسل Sex and the City. غير أن انطلاقة كوبر في التمثيل كانت من خلال المسلسل التلفزيوني Alias و Jack & Bobby. أما في الأدوار السينمائية، لمع اسمع كوبر في الأدوار الكوميدية وخصوصاً بعد مشاركته في فيلم Hangover الذي لقي نجاحاً ملحوظاً في دور العرض وتم إنتاج جزء ثاني منه.

ias

وفي العام 2012، شارك كوبر في فيلم Silver Linings Playbook الذي حصد له أول ترشح له لجائزة Academy Award عن جائزة أفضل ممثل.
نذكر أن جاذبية كوبر وجماله جعلاه يستحق لقب "أكثر رجل على قيد الحياة جاذبيةً " الذي لقّبته به مجلّة People.

من أبرز الأفلام التي شارك فيها كوبر نذكر: Wedding Crashers في العام 2005، The Hangover في العام 2009 ، وفيلم He’s Just Not That Into You إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين في العام 2009، The Valentine’s Day إلى جانب جينيفر غارنر وجيسيكا ألبا وباتريك دمبسي، وفيلم The A-Team في العام 2010 وفيلم Silver Linings Playbook في العام 2012.

تابعي كل جديد برادلي كوبر على:

الموقع الرسمي: bradley-cooper.org

فيسبوك:/BradleyCooperNews

تويتر: /BradleyCooperPA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية