براد بيت لجنيفر أنيستون: "آسف حبيبتي".. أغاني عربية تصف علاقة نجومك المفضلين!

ليس غريباً سبب عشق الناس للموسيق والأغاني نظراً لكونها وسيلة فعالة ومباشرة في التعبير عن مشاعرهم الصادقة والشفافة، بعيداً عن اي محاولة لكبتها.

ias

من هنا، عمدت ياسمينة الى محاولة مقاربة بعض الاغاني لحال العلاقة بين العديد من الفنانيين العرب والعالميين، في إطار فكاهي.

اختبري نفسك: ما هي الأمنية الحقيقية لقلبك؟

ديمة بياعة لوفاء كيلاني: "مبروك عليك"

من المؤكد أن أغنية "مبروك عليك" أكثر ما ينطبق على حال الزوجة الاولى للممثل السوري تيم حسن ديمة بياعة وزوجته الثانية الاعلامية المصرية وفاء كيلاني أغنية "مبروك عليك".

علماً أن زواج الثنائي تيم ووفاء أحدث ضجة كبيرة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، إن كان لناحية المفاجآة والصدمة التي أحدثها في الوسط الفني أو نتيجة فارق العمر بينهما، خصوصاً أن وفاء تكبر تيم.

براد بيت لجنيفر أنيستون:

براد بيت لجنيفر أنيستون: "آسف حبيبتي"

لعل الاغنية المثالية التي تناسب حال علاقة الممثل الاميركي براد بيت وطليقته النجمة جنيفر أنيستون هي "آسف حبيبتي"، للفنان راغب علامة.

فقد نشرت صحيفة "لو فيغارو" خبراً مفاده أن النجم الهوليوودي عمد الى الاعتذار من طليقته، قائلاً "أعتذر لأنني حطمت قلبك".

وقد كشف مصدر مقرب من براد أنه ليس من عادته أن يفصح عن مشاعره بسهولة، مشيرا الى أن العلاج النفسي الذي خضع له ساعده على التعبير عن نفسه، وهذا ما دفعه إلى طلب الصفح من جنيفر أنيستون. (تعرفي مع ياسمينة إلى نجمات وقعن في حب براد بيت)

جنيفر أنيستون لأنجلينا جولي:

جنيفر أنيستون لأنجلينا جولي: "يوم لك يوم عليك"

من المؤكد أن أغنية الراحلة ذكرى "يوم لك يوم عليك" تنطبق بشكل كامل على حل العلاقة بين الممثلتين جنيفر أنيستون وأنجلينا جولي، خصوصاً بعدما عمدت أنجلينا الى سرقة زوج جنيفر الممثل براد بيت. وبعد حوالى 10 سنوات تقريباً، انفصل الثنائي الاكثر شهرة في هوليوود.

اقرئي المزيد: وفاء الكيلاني أميرة الكلاسيكيّة والأناقة حتى يوم عقد قرانها على تيم حسن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية