براد بيت يشارك في فيلم من إخراج أنجيلينا جولي

فيلم جديد لبراد بيت وأنجيلينا جولي

فيلم جديد لبراد بيت وأنجيلينا جولي

أفادت بعض المصادر أن الممثل براد بيت يدرس فكرة المشاركة في فيلم جديد تحت عنوان Africa من إخراج زوجته أنجيلينا جولي. وهذا التعاون سيكون ثالث عمل مشترك بين الزوجين بعد فيلم Mr. & Mrs. Smith الذي مثّلا فيه سويّاً في عام 2005، وفيلم By The Sea الذي أنهيا تصويره في مالطا.

ias

واليوم يبدو أن براد بيت مهتمّ بالمشاركة في هذا الفيلم الذي سيكون تحت إشراف جولي إذ إنّه بحسب ما أشارت إليه المصادر يرغب بلعب دور بطولة هذا الفيلم وهو الدور العائد إلى عالم الأحياء القديمة والأنثروبولوجيا الفيزيائية ريتشارد ليكي. هذا الفيلم من كتابة إريك روث ومن إخراج جولي، وسيكون من الرّائع أن يتشارك الثنائي الشهير في إتمام هذا العمل سويّاً.

من جهة أخرى، هذا الفيلم سيتيح لأنجيلينا الفرصة بزيارة أفريقيا من جديد وذلك يعني لها الكثير إذ يعود أصل ابنتها زاهارا من هناك.

يذكر أن جولي قد تبنّت مؤخّراً طفلاً سورياً يدعى موسى لينضمّ إلى أولادها الستّة وبذلك أصبح لبراد وأنجيلينا سبعة أطفال. وكانت أنجيلينا قد تبنّت ثلاثة أطفال من كمبوديا وأثيوبيا والفييتنام إلى جانب أولادها الثلاثة من براد.

وتجدر الإشارة إلى أن أنجيلينا قد زارت العراق منذ أيامكونها سفيرة النوايا الحسنة وقد تفاجأت عند رؤية حالة اللاجئين في المنطقة على الرّغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي تزور فيها اللاجئين في العراق. وعلى أثر هذه الزيارة عقدت جولي مؤتمراً صحفيّاً تدعو فيه المجتمع الدولي إلى التحرّك من أجل تأمين المساعدات اللازمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية