برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

تعتبر برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 من اهم البرامج المعنية بحماية الكومبيوترات من اي هجمات فيروسات غير متوقعة تقضي على البيانات الشخصية فيها، مما يشعرك بعدم القلق عليها او على طريقة حفظها. وكنا قد اخبرناك سابقا عن خطوات من اجل حمايه الهاتف من الفيروسات.

ias

يتم تحديث هذه البرامج بصورة دائمة، حيث نشهد سنويا على طلاق اصدارات جديدة مواكبة للتطور الكبير الذي تشهده الكومبيوترات والذي يمكن وصفه بالسريع جدا. وابرز البرامج هي التالية:

Bitdefender Antivirus

من اهم مميزات هذا البرنامج عدم ضغطه على الكومبيوتر وعدم التقليل من سرعته، الى جانب سرعته وسهولة استخدامه، ولكن الامر السلبي فيه انه ولا يتيح إمكانية القيام أي فحص سريع للجهاز. 

Avira Free Antivirus

أقدم وأقوى برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المجانية وأسهلها على الإطلاق حيث يكافح كل انواع الفيروسات ويمكنك القيام بمسح كامل من خلاله بشكل تلقائي، ويعمل على كافة إصدارات ويندوز المختلفة، وستلاحظ أيضًا أنه في عملية التثبيت سيكون لديك أدوات إرشادية سهلة وبسيطة في التنفيذ. .

Avira Free Antivirus أقدم وأقوى برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المجانية
Avira Free Antivirus أقدم وأقوى برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المجانية

Avast Free Antivirus

يكشف هذا البرنامج كل الفيروسات والبرامج الضارة التي من الممكن أن تؤثر على سرعة الكومبيوتر وجودته، ويتميز بوجود متصفح أفاست الآمن الذي يكشف عن أي تهديد لجهازك سواء عندما تتصفح الإنترنت أو عند دخولك لبعض مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى فتح البريد الإلكتروني الخاص بك، كما إنه سهل التثبيت للغاية. اما سيئاته انه يتناسب مع الاستخدام المنزلي فقط، وهو مجاني فقط لمدة 30 يومًا ومن بعدها سيصبح مدفوعا.

على صعيد آخر، اليك ختاماكيفية تغيير لغة الكمبيوتر من انجليزي إلى عربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية