Yasmina

برجان إن التقيا، سيعيشان أفضل قصة حب بين الأبراج

برجان إن التقيا، سيعيشان أفضل قصة حب بين الأبراج

إن كنت من مواليد العذراء، فلن يخطر ببالك أنّ العلاقة الأفضل هي بينك وبين مولود برج العقرب (والعكس صحيح)! فيبدو أنّ البرجين يشكلان الكوبل الأفضل بين الأبراج. والسبب نشرخه لمن في التالي:

العقرب والعذراء يظهران نفس كمية الاهتمام

برج العقرب جدير بالثقة ويعتقد أنّ الثقة هي أهم شيء في العلاقة. على الرغم من أنهم يواجهون صعوبة في التعرف، إلّا أنّهم يظهرون مشاعر قوية عندما يعتادون على الشخص.

العذراء يضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته، ويحب أن يرعى وتهتم بالآخر. وبما أنّ الاثنان يحبان اظهار الاهتمام والحب، فسيعطيان أكثر وأكثر ويقفان إلى جاني بعضهما البعض.

برجان حساسان

على الرغم من أنه لا يظهر ذلك، إلّا أنّ العقرب كائن عاطفي للغاية. بالعادة يبني سداً بينه وبين مشاعره خوفاً من الآخرين ومن الأذية، فيخشى أن يظهر وكأنّه ضعيف، لذلك يعزلن نفسه... لكن هذا يتغير حتى يأتي شخصٌ ما ويثبت له أنّه جدير بحبه وثقته!

العذراء يخاف أيضاً ودائماً قلق بسبب حساسيته، هو متعاطف ويعطي الكثير من الاهتمام. يحبون الوحدة في حال شعروا بالحزن ولا يميلون لاختلاق المشاكل.

يريدان علاقة صحية وسعيدة

العقرب يريد شخص يفهمه قبل أن يقع بحبه. يرغبون الحب في اسوأ اللحظات أي يبحثون عن السند العاطفي القوي.

برج العذراء يريد الاستقرار والأمن، ويريد من يشعرهم بالثقة والحب ويذكرهك أنّهم يأمان.أي يريدون الطمأنينة.

العلاقة بين العقرب والعذراء شديدة وعميقة. إنهم يعتمدون على ولائهموإلى بعضهم البعض. يعرفون أن بإمكانهم التعلم من بعضهم البعض ولهذا هما البرجان المثاليان سوياً!

اقرأي المزيد: هذه هي الأبراج التي تستقطب الشهرة والمال!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!