Yasmina

برجان إن تزوجا، سينتهي الأمر بالطلاق

برجان إن تزوجا، سينتهي الأمر بالطلاق

بين برج الثور والعقرب هناك صراع دائم لا ينتهي سببه أنّ الأول يريد أن تكون الأشياء في سلام، والأخير يريد إثارة الأمور وإضافة القليل من الحماس من خلال اشعال العلاقة، ولهذا ستنتهي العلاقة بالمشاكل الكثير ثمّ الطلاق.

لكن مع ذلك، لا يتخلون عن بعضهم البعض وهذا بهدف ايجاد الأمور المشتركة ولأنّكلاهما شديدا التعلّق ولا يعرفا كيف ينفصلان ليفشلا في الأخير وينفصلا بسبب مشاكل كثيرة ليست ملموسة أصلاً.

في الواقع، هذا الأمر هو ما يجمعهما- فهما يبقيانن معًا على أمل أن يصبحا متشابهين كما يعتقدان، وهذا لانّهما يتمتعان بإصرار عالٍ. ولكن يحدث أن يتعبا من بعضهما البعض لاحقاً، وخيبات الأمل تعرضهما للمزيد من المشاكل.

هما يشبهان بعضهما البعض بالطبيعة والمزاج، وهذا سيئ، فغضبهما يتسبب بكوارث والدراما المفرطة ستدمر العلاقة. لكنهما يستخفان بالاختلافات الكثيرة بينهما، محاولةً منهما اصلاح الأمور.

العاطفة والشغف هما ما يجمعهما! لكنّها ليست كافة، فالعقرب يحب السيطرة والثور يحب السلام، مشكلة وراء مشكلة، ينتهي الأمر بالطلاق، فهما ينغشان بالحب أولاً ليفشل كل شيء في الأخير. ومن المرجح أن يحنا لبعضهما البعض بعد الانفصال، ولهذا سيعودان سوياً لينفصلا مرة أخرى بعد أن تذوب القشرة وتصبح الاختلافات أكبر من من الحب والشغف والتعلّق.

برج العقرب من المحتمل أن ينفصل ويغادر، لكن عندما يحدث يكون برج الثور جاهزًا تمامًا لذلك أيضًا. ولن يحنا بعد فترة قريبة، على العكس، في الأول سيتصالحان مع موضوع الانفصال، ويبقيا على القرار.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر