بطلات مسلسل ستيليتو بإطلالات أنيقة، فمن برأيك الأجمل؟

بطلات مسلسل ستيليتو واطلالاتهن

تعتمد بطلات مسلسل ستيليتو إطلالات أنيقة، ليس في مشاهد المسلسل فحسب، بل أيضًا في حياتهنّ الواقعيّة، إذ يخترن دائمًا ملابس أنثويّة تعكس صيحات الموضة الرائجة.

ias

نجمات هذا العمل الذي يعدّ من أجمل المسلسلات لشهر أكتوبر، يمكنهنّ أن يكنّ مصدر إلهام لإطلالاتكِ إذا كنت تتطلّعين للتميّز بستايل مميّز، سواء إلى العمل أو للقاء الأصدقاء أو لتلبية دعوات العشاء.

كاريس بشار

لطالما تميّزت كاريس بشار، التي تؤدّي شخصيّة”ألما” في المسلسل، بإطلالاتها الأنثويّة الأنيقة، سواء لجلسات التصوير، كما في الصورة التي ترتدي فيها عباءة بيضاء من فندي، أو لحلولها ضيفة في إحدى البرامج، كما عندما ارتدت فستانًا أبيض من تصميم Roland Mouret، وبدلة زرقاء من تصميم ساندي نور.

بطلات مسلسل ستيليتو
مصدر الصور: حساب كاريس بشار على karessbasharofficial

ديما قندلفت

إطلالة كاريس بشّار هذه مثاليّة لمن تبحث عمّا يمنحها لمسات متألّقة وجذّابة في مناسباتها، شرط تنسيقه مع ملابس داخليّة تجمّل منحنيات الجسم، وجوهرات فاخرة، مثل الماسيّة التي اختارتها ديم قندلفت.

وفي إطلالة أخرى، اعتمدت ديما قندلفت فستانًا تميّز بياقة تتّصل بجانبها طيّات مشكّلة عنصرًا رائعًا على التصميم، يعكس شخصيّتها الجريئة والشجاعة وحبّها للتفرّد بستايلها.

ندى أبو فرحات بإطلالة أنثويّة راقية

أطلّت ندى أبو فرحات التي تجسّد شخصيّة “نايلة” في إحدى حلقات “ستيليتو”، بإطلالة أنيقة، نسّقت فيها سروالًا باللون البيج بالقصّة المستقيمة، مع قكيص أبيض أنيق، تشكّلت ياقته من شريطين يمكن ربطهما للحصول على شكل عقدة الفراشة، والتي تعدّ من صيحات الموضة المفضّلة لدى الأميرات.

ريتا حرب بإطلالة حيويّة

تتألٌّ ريتا حرب في حلقات “ستيليتو”، كما في أيام حياتها، بإطلالات تجمع بين الحيويّة، الأناقة والأنوثة، كما في هذه الصورة التي نسّقت فيها فستانًا باللون الفوشيا، نسّقته مع حزام أسوج ومعطف أبيض.

ولمضاعفة جمالها، اعتمدت ريتا حرب صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة في الصور، وتسريحة شعر أضفت عليها المزيد من الرقيّ والأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية