بطلة أولمبيّة تتحدث عن كيفية العناية بجمالها....إعترافات ستذهلك

بطلة أولمبيّة تتحدث عن كيفية العناية بجمالها....إعترافات ستذهلك

عندما نرى أي إمرأة في الألعاب الأولمبية، تأتي صورة القوّة إلى ذهننا على الفور، وتغيب الصورة الأنثوية بشكل شبه كامل، ننسى أنّ هذه البطلة هي في نهاية الأمر أنثى، ولا تختلف عنّا في شيء! من اللقاءات المميّزة التي أجرتها إحدى المجلات العالمية مع بطلة الأولمبياد البريطانية هيلين غلوفر التي حصدت ميدالية ذهبية منذ أيام قليلة، حفقد أخبرت فيها عن كيفية العناية بجمالها. فإليك التفاصيل:

ias
  • "خلال التمارين، تتعرّض بشرتي للكثير من التعرّق والجفاف، ما يجعلني أولي أهمية كبيرة في تنظيفها وترطيبها على الدوام، لأقطع الطريق أمام التأثيرات السلبية للرياضة على صحّة بشرة الجسم والوجه وحيويتهما".
  • " مهما كان الوقت ضيّقاً، أولي أهمية كبيرة للعناية ببشرتي خصوصاً قبل النوم، لأنني أحرص على منح البشرة الرعاية التي تستحقّها. أعشق مستحضرات Elemis و St. Tropez". (أي حقيبة ترتدي النجمات أثناء الرياضة؟). 
  • "لا أفكّر حتماً بوضع الماكياج في أيام التمارين، ويوم البطولة، بغض النظر عن تركيبتها المقاومة للدموع، ولكنني أحب الماكياج الناعم في الأيام العادية، وعند الظهور في مقابلات تلفزيونية".
  • " أشعر بالإحراج كثيراً من مظهر أظافري القصير، والمتعبة نتيجة ساعات التمارين الرياضية الطويلة، ولا أستطيع وضع الطلاء، مع العلم أنني عاشقة لطلاء الأظافر بين مستحضرات التجميل".
  • " تتضاعف أهمية العناية بجمال البشرة والشعر بعد المشاركة في المسابقات العالمية، وبعد التعب الكبير الذي أواجهه".

إقرئي المزيد: حسنات ممارسة الرياضة بمفردك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية