بعد أن خسرت كل شعرها في سنوات قليلة، انفلونسر تشاركك قصتها

غالباً ما يتكلم الرجال عن مشكلة تساقط الشعر بالكامل، لكن قلة قليلة من النساء يتكلمن عن هذا الموضوع المهم، فهناك بالفعل الكثير من النساء اللواتي خسرن شعرهن بالكامل وفي فترة قصيرة.

ias

البلوغر داني أوستن حمّلت فيديو على يوتيوب تتكلم به عن معاناتها مع تساقط الشعر وكيف اتخذت قرار وضع شعر اصطناعي للتخلص من هذه المشكلة.

أوضحت أوستن أن شعرها بدأ يتساقط ببطء منذ سنوات قليلة. إنها لا تعرف بالضبط سبب تساقط شعرها، لكنها تضع اللوم على مجموعة من العوامل – خاصة أنّها كانت تنزع شعرها حينما كانت تصاب بنوبات من القلق والتوتر، كما أنّها كانت تلجأ إلى تبييض شعرها بالكامل كي لا تظهر الفراغات في شعرها، الأمر الذي جعل المشكلة أسوأ!

بعد سنوات، علمت أنّ كل الحلول ليست جيدة، والعلاجات كلّها غير مجدية، حتى اقترح زوجها عليها استخدام شعر اصطناعي، في البداية لم تتقبل الأمر، ثمّ اكتشفت أنّه عليها أن تفعل ذلك لأنّها لمتعد مرتاحة في ممارسة نشاطات حياتها اليومية.

اليوم، تملك الشابة أكثر من شعر مستعار، وهي سعيدة بهذا الحل العملي والحقيقي، فهي لم تسعى غلى العلاجات التي يوهمونا بها، بل تقبلت مشكلتها، ووجدت حل لها. اليوم يمكنها الخروج بموديلات مختلفة، ويمكنها أن تكون مرتاحة، فالحل الأول لأي مشكلة هو تقبلّها وتقبّل أنّ الحل قد لا يكون مناسب لنا، لكنّه سيحدث تغييراً ولو بسيطاً يجعلنا سعداء على الأقل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية