بعد انسحابها، من هي بديلة ناردين فرج في ذا فويس كيدز؟

أعلنت الإعلامية المصرية ناردين فرج، انسحابتها من برنامج "ذا فويس كيدز"، ليكون ظهورها الأخير في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة يوم السبت المقبل، مضيفةً أنّها لن تشارك في الموسم الثالث، لأسباب خارجة عن إرادتها.

ias

وأوضحت أنّ إعلامية أخرى ستحل مكانها في حلقة التصفية نصف النهائية، والحلقة الأخيرة. وكشفت قناة "إم بي سي" أنّ المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال هي من ستقدم "ذا فويس سينير" الذي سيعرض بعد "ذا فويس كيدز"، كما أنّها ستحل مكانها بتقديم الحلقتين الأخيرتين.

وكانت أنابيلا هلال قد غابت عن الإذاعة لفترة طويلة، حتى توصلا إلى اتفاق يرضي الإثنين في 2020، ولهذا تعود أنابيلا إلى ام بي سي بعد غيابها.

أما ناردين سعد، ستنتقل لتقديم برنامج "التاسعة" بصحبة الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى المصرية. وأوضحت ناردين في الفيديو: "أؤكد أن (إم بي سي) بيتي التاني بعد بيتي، الناس دي اشتغلت معاهم 7 سنين، وأكلت معاهم عيش وملح، ومتأكدة إنهم يهمهم مصلحتي وبيخافوا عليا وكبرت معاهم، وعارفين أنا بحبهم قد إيه، الأهم بالنسبة لي أن الواحد لما يمشي من مكان لازم بصمة وسيرة حلوة، ومتأكدة إن أنا نجحت في ده، ونهاية مشواري في ذا فويس كيدز، مش معناه نهاية كل شيء".

وكان بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي قد عبروا عن حزنهم وصدمتهم بترك المذيعة البرامج، ورجّح البعض أن يكون السبب هو خلاف بين الشركة والمذيعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية